أفضل 5 أجهزة لاب توب يمكن شراؤها بدلا من MacBook Pro

الجمعة، 29 سبتمبر 2017 02:00 ص
أفضل 5 أجهزة لاب توب يمكن شراؤها بدلا من MacBook Pro ماك بوك برو
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد لاب توب MacBook Pro من أبل واحدا من أهم أجهزة الكمبيوتر المحمول المتاحة فى الأسواق منذ سنوات، ومن المعروف أنه الأفضل بفضل التصميم الأنيق والمزايا التى ينفرد بها بالإضافة إلى المواصفات الداخلية القوية التى تجعله صالحا للاستخدام فى مجالات مختلفة، ولكن حديثا أصبح لاب توب "ماك بوك برو" لا يحظى بنفس الشعبية بسبب بعض المزايا، كما أن سعره مرتفع بشكل كبير، وفيما يلى أجهزة لاب توب بمزايا حديثة يمكن أن تكون بديلة لجهاز أبل.

لاب توب Razer Blade Stealth

تم تصميم جهاز لاب توب Razer Blade Stealth ليس فقط لتشغيل الرسومات عالية الجودة، ولكنه أيضا يصلح للعديد من الاستخدامات الأخرى، كما أنه أرق من ماك بوك برو وأخف وزنا، مما يجعله بديل ومنافس قوى، وهو يأتى مع شاشة 4K بقياس 12 بوصة، أو شاشة 13 بوصة بدقة QHD.

Razer Blade Stealth
Razer Blade Stealth

 

لاب توب MateBook X

لاب توب MateBook X الجديد مميز للغاية، كما أنه يحمل تصميما مشابها لماك بوك برو، مع هيكل من الألومنيوم أونيبودي، وتصميم رقيق وخفيف، بالإضافة إلى أنه يأتى مع اثنين فقط من منافذ USB-C، بالإضافة إلى نظام تبريد.

MateBook X
MateBook X

 

لاب توب HP Spectre x360

يأتى لاب توب Spectre x360 من hp بمزايا تجعله قادرا على القيام بعدد من الأشياء التى لا يمكن لجهاز ماك بوك برو القيام بها، فمن الممكن أن يدور 360 درجة، ويدعم القلم، بالإضافة إلى شاشة K4، كما أن سعره أقل من جهاز أبل.

HP Spectre x360
HP Spectre x360

 

لاب توب Surface Laptop

جهاز مايكروسوفت Surface Laptop مميز بشكل كبير وتمكن من جذب اهتمام المستخدمين، فهو يمتلك تصميما مميزا وأنيقا ينافس لاب توب أبل، لكنه يأتى بسعر منخفض نسبيا فى 999 دولار، أى أن الفرق فى السعر بينه بين ماك بوك برو ليس مرتفع.

Surface Laptop
Surface Laptop

 

لاب توب Dell XPS 13

من بين أهم أجهزة لاب توب تم طرحها مؤخرا، ويوصى به العديد من المواقع المختلفة، فهو يمتلك وزن وحجم مماثل جدا إلى ماك بوك برو، وهو يأتى بسعر 799 دولار فقط.

Dell XPS 13
Dell XPS 13

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة