خالد صلاح

الإنتاج الحربى يسابق الزمن لتجديد عقد هداف الدورى

الجمعة، 29 سبتمبر 2017 03:00 ص
الإنتاج الحربى يسابق الزمن لتجديد عقد هداف الدورى عمر السعيد هداف الدوري
كتبت لبنى عبد الله
إضافة تعليق

يسابق مسئولو الإنتاج الحربى الزمن لتجديد تعاقد عمر السعيد مهاجم الفريق الذى تصدر قائمة هدافى الدوري العام برصيد 5 أهداف سجلها فى 4 جولات بالمسابقة ليقود ناديه لصدارة المسابقة المحلية برصيد 8 نقاط ودون هزيمة.

عمر السعيد سجل أهدافه الخمسة فى شباك الزمالك بالجولة الأولى، وطلائع الجيش بالجولة الثانية، ومصر المقاصة بالجولة الثالثة، وهدفين فى شباك الرجاء المطروحى.

وينتهى تعاقد عمر السعيد مع الإنتاج الحربى بنهاية الموسم الجارى ويحق له التوقيع لأى نادٍ خلال يناير المقبل هو الأمر الذى يخشاه مسئولو العجلات الحربية فى ظل تألق اللاعب وبشدة وترشيحه للانضمام لصفوف منتخب مصر الذى يستعد لمواجهة الكونغو.

وفتح خالد مهدى مدير الكرة بالإنتاج الحربى خطوط الاتصال مع عمر السعيد لتمديد تعاقده قبل أن تنجح محاولات الأهلى والزمالك لإغراء هداف الدوري، ويستغل مهدى فترة توقف الدوري لإقناع اللاعب بالتوقيع على عقود جديدة مع العجلات الحربية.

وكان الإنتاج الحربى قد تعاقد مع عمر السعيد فى صيف 2016 ولم يسجل فى الموسم الأول سوى هدفين، وإنما ظهر هذا الموسم بشكل مغاير تمامًا وخطف الأنظار من كل نجوم المسابقة المحلية.

عمر السعيد شارك هذا الموسم فى 4 مباريات بمعدل 359 دقيقة لعب وسجل 5 أهداف وصنع هدفين وسدد 13 كرة من بينها 9 على المرمى بدقة تصويب تصل لـ 69% وقدم 3 مرواغات ناجحة.

وفى سياق مختلف أعرب مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى عن سعادته بالمستوى الذى يقدمه فريقه هذا الموسم مؤكدًا أنه يسعى للحصول على لقب الحصان الأسود للدورى من خلال تحقيق نتائج إيجابية والمنافسة على دخول المربع الذهبى للبطولة.

ومنح مختار لاعبيه راحة لمدة 3 أيام بعد الفوز على الرجاء بثنائية نظيفة على أن يستأنف الفريق تدريباته الأحد المقبل استعدادًا لمواجهة إنبى وديا فى 6 أكتوبر المقبل على ستاد بتروسبورت خلال فترة توقف الدورى.

ومن المقرر أن تتوقف مسابقة الدورى لمدة 10 أيام بنهاية الجولة الرابعة بسبب انشغال المنتخب الوطنى بملاقاة نظيره الكونغو فى الجولة الخامسة لتصفيات مونديال روسيا 2018، والمقرر لها 8 أكتوبر المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية.

 


إضافة تعليق




لا تفوتك
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة