أكرم القصاص - علا الشافعي

هبة هجرس: منح السعوديات حق قيادة السيارة خطوة نحو حصولها على حقوقها المدنية

الخميس، 28 سبتمبر 2017 04:00 ص
هبة هجرس: منح السعوديات حق قيادة السيارة خطوة نحو حصولها على حقوقها المدنية النائبة هبة هجرس
كتبت: سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت النائبة هبة هجرس، عضو مجلس النواب، إن بالمرسوم الملكى الذى أصدره العاهل السعودى الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين، والذى يعطى الحق للمرأة السعودية فى قيادة السيارة، سيكون له أبعاد مستقبلية كثيرة، مشيرة إلى أنه سيكون خطوة نحو حصول المرأة السعودية على حقوقها المدنية.

 

وأضافت "هجرس"، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن المرأة السعودية ناجحة وحققت نجاحات كثيرة فى مجال الطب والتدريس، رغم ما تعانيه من تعنت وانتقاص من حقوقها، مشيرة إلى أن المرأة السعودية ناضلت كثيرًا من أجل انتزاع هذا الحق.

 

واختتمت قائلة: "مبروك للسعوديات والشكر للملك سالمان على منحه هذا الحق لها"، لافتة إلى ضرورة فتح حوار حول تفاصيل وآليات تنفيذ هذا القرار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

ههههههههههههه

الجميل فى الكل انة بيتكلم و يجامل فى السعودية و مفيش أحد عاوز يقول الحقيقة بأنهم كانوا عايشين فى تخلف, الثراء عمرة ما كان مقياس للحضارة

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح

استاذه سمر سلامه اقسم لكي

اقسم لكي سيدتي أن نفس الاشخاص ... لو الملك رجع في كلامه ...لقالوا خيرا فعل ...ثم حقوقها المدنيه ايه اللى ناقصاها ...انتي نفسك بتقولي بقت دكتوره ومهندسه .. وبنشوفها اذاعيه وصحفيه ومتحدثه رسمي باسم السعوديه في الامم المتحده ومدرسة واستاذه جامعه .. فاضل ايه تاني ...ايه بقي الحقوق المدنيه الاخري ... فهمينا ايها النائبه لاني جاهل ...جايز قصدك على حرية اللبس والحاجات دي ... فهمينا الله يسترك ...

عدد الردود 0

بواسطة:

owais

صلاح... قصدها زينا كدة

خلع و ومرمطة للرجال ..و اخذ الشقة ... و كدة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

برافو awais

أحسنت بقية الحقوق التى أقرتها الهانم والهانم اللي قبلها لما بنتها تطلقت تاخد كل شئ والراجل بره الشقة ويتشتت المجتمع وهي تدور على حل شعرها تعليمات تل أبيب يا حبيبي .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة