أكرم القصاص - علا الشافعي

مريم الكعبى: قطر حشدت كتائبها وأبواقها للهجوم على الإمارات ورموزها

الخميس، 28 سبتمبر 2017 07:58 ص
مريم الكعبى: قطر حشدت كتائبها وأبواقها للهجوم على الإمارات ورموزها مريم الكعبى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الكاتبة والروائية الإماراتية مريم الكعبى أن السياسة القطرية حشدت كل كتائبها وأبواقها وذيولها الدعائية من أجل التركيز على هدف واحد وهو الهجوم على الإمارات ورموزها.

 

وكتبت مريم الكعبى عبر حسابها على تويتر: "انشغلت الأبواق القطرية عما تواجهه قطر من أزمات تتصاعد بعد مواجهتها بجرائمها فى حق الشعوب والمقدرات، بحرب إعلامية أعلنتها على الإمارات"، موضحة: "العذبة الممثل الحصرى والصوت الرسمى للإعلام القطرى تفرغ تماماً لمهمة يتيمة هى تكثيف حرب الدعاية السوداء على كل شىء يتعلق بالإمارات".

 

وتابعت مريم: "الملاحظ على السياسة القطرية أنها حشدت كل كتائبها وأبواقها وذيولها الدعائية من أجل التركيز على هدف واحد وهو الهجوم على الإمارات ورموزها"، مضيفة: "السياسة القطرية أجبن وأضعف من أن تواجه دول تحالف المقاطعة فى آن واحد، لذا هى تعتمد سياسة الصهاينة.. فرق تسد، والتركيز اليوم على الإمارات".

 

وأضافت: "مهمة السياسة القطرية واضحة ومحددة وهى تشويه الحقائق والطعن فى المواقف الإماراتية ومحاولة شرخ جدار التحالف بصناعة شائعات تمس الإمارات، وأن السياسة القطرية ودعايتها السوداء وحربها الشعواء ضد السعودية تأخذ اتجاهاً محدداً وهو صناعة صورة ذهنية مفادها أن القرار السعودى يخضع للإمارات".

 

وأوضحت مريم: "محاولة تصدير صورة ذهنية مغلوطة بأن سياسة السعودية تابعة من قبل الآلة الدعائية القطرية هدفه صناعة فتنة داخلية، وزعزعة تماسك موقف دول التحالف، وأن اليوم وأكثر من أى وقت مضى، تتكشف حقيقة أن من يدير ويوجه الآلة الدعائية القطرية فكر محترف وخبيث ومدمر تم احتضانه ورعايته فى الكيان الصهيونى".

 

واستطردت الروائية الإماراتية: "اليوم يرتفع الستار وتظهر الحقيقة ماثلة للعيان، إن كل ما فعلته وتفعله قطر يَصب فى مصلحة الكيان الصهيونى، السرطان الذى تم زرعه فى جسد العرب"، مضيفة: "السياسة القطرية هى الوكيل الرسمى المعتمد لتنفيذ كل الأطماع الاستعمارية الإقليمية والدولية فى الوطن العربى، وأنها اختصرت على إسرائيل وعلى إيران وعلى تركيا الدرب، وسمحت بأن تكون جسر عبور لكل طامع وكل متآمر وكل عدو".

 

وكشفت مريم: "نحن نحارب إسرائيل وإيران ونردع الأطماع العثمانية، وكل ذلك بمواجهة السياسة القطرية الوكيل الرسمى المعتمد للمستعمرين والطامعين الجدد، بشائر السياسة القطرية المسمومة ليست فوضى وتدمير وانهيار مقدرات وتشريد شعوب فحسب البشائر الموبوءة تتوالى، انفصال وتقسيم وتمدد لإسرائيل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة