رسميا.. مانشستر سيتى يعلن إصابة ميندى بقطع فى الرباط الصليبى

الخميس، 28 سبتمبر 2017 09:35 م
رسميا.. مانشستر سيتى يعلن إصابة ميندى بقطع فى الرباط الصليبى ميندى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مانشستر سيتى الإنجليزى، إصابة مدافعه الفرنسى بنيامين ميندى بقطع فى الرباط الصليبى الأمامى بالركبة اليمنى، بعد خضوع اللاعب للفحوصات.

نشر الموقع الرسمى لنادى مانشستر سيتى، بيان رسمى أكد من خلاله إصابة ميندى بقطع فى الرباط الصليبى الأمامى، ما أكد انتهاء موسم المدافع الفرنسى مبكرًا.

وجاء بالبيان الذى نشره مانشستر سيتى: "أصيب المدافع الفرنسى فى ركبته اليمنى خلال الشوط الأول من الفوز على كريستال بالاس بخماسية نظيفة بالدوري الإنجليزي الممتاز".

وأضاف البيان: "بعد الاختبارات الأولية في مانشستر في بداية الأسبوع، سافر بنيامين إلى برشلونة لفصح ركبته تحت إشراف طبيب متخصص، حيث أكدت المزيد من الفحوص في الركبة اليوم مدى الإصابة".

وتابع البيان: "سيخضع بنيامين لعملية جراحية غدًا في برشلونة، نظرًا لإصابته بقطع فى الرباط الصليبى الأمامى بالركبة اليمنى، ويود الجميع في النادي أن يشفى بسرعة".

ونشر اللاعب الفرنسى تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" كشف من خلالها مدى  إصابته قائلا "أنباء سيئة يا شباب، لن أنضم للفريق قبل عدة أشهر بعد إصابتى بقطع فى الرباط الصليبى الأمامى، ولكننى سوف يعود قريبا وأقوى نأمل ذلك".

 
يذكر أن ميندى انضم لصفوف مانشستر سيتى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، فى صفقة قيمتها 52 مليون جنيه استرلينى، ما جعله أغلى مدافع فى تاريخ كرة القدم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة