الإمام الأكبر يستقبل أعضاء وحدة بحث ورصد الدوريات بالأزهر الشريف

الخميس، 28 سبتمبر 2017 01:26 م
الإمام الأكبر يستقبل أعضاء وحدة بحث ورصد الدوريات بالأزهر الشريف وحدة بحث ورصد الدوريات بالأزهر الشريف
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، أعضاء وحدة بحث ورصد الدوريات بالأزهر الشريف، بحضور الدكتورعبدالدايم نصير، المشرف على الوحدة.

وأعرب عن إعجابه بما تقدمه وحده بحث ورصد الدوريات من خدمات مهمة جدا للباحثين، مشيرًا إلى ضرورة التواصل مع الأكاديميات الغربية، والتعرف على ما ينشر فى المراكز البحثية فى الخارج؛ من أجل إيجاد قناة تواصل بين الباحثين ف الأزهر الشريف وغيرها من الأكاديميات فى شتى بلدان العالم.

كما أثنى شيخ الأزهر على تدشين صفحة خاصة على موقع بوابة الأزهر لعرض ونشر الإصدارات العلمية التى تنتجها وحدة بحث ورصد الدوريات.


من جانبهم، أكد الباحثون فى وحدة بحث ورصد الدوريات، على سعادتهم بلقاء الإمام الأكبر، قائلين إن هذا اللقاء يعد أعظم تكريم وتشجيع لهم ويحفزهم على بذل المزيد من الجهد.


وتَهدِف الوحدة إلى فتح الأبواب أمام علماء الأزهر الشريف وأساتذته، وغيرهم من العلماء والباحثين المهتمين بدراسة العلوم الإسلامية والأديان عمومًا؛ للاطّلاع على مستجدّات وتطوّرات هذا الميدان فى الجامعات والأكاديميات الغربية.


وتسعى "وحدة بحث ورصد الدوريات" أيضًا إلى مَدّ جسور التواصل الثقافى والحضارى بين الشرق والغرب، بالإضافة إلى الفهم العميق والدقيق لما يُكتب فى الغرب، ومعرفة منابع الشبهات لديهم حول الإسلام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة