الآشعة تحدد موقف عاشور والشيخ من مواجهة النجم الساحلى

الخميس، 28 سبتمبر 2017 07:30 ص
الآشعة تحدد موقف عاشور والشيخ من مواجهة النجم الساحلى أحمد الشيخ

كتب محمد عراقى

يُجرى ثنائى الأهلى حسام عاشور وأحمد الشيخ آشعة اليوم الخميس، لتحديد إمكانية لحاقهما بمواجهة فريقهما المرتقبة للنجم الساحلى التونسى، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، فى ذهاب دور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وغادر الثنائى مران الفريق أمس الأربعاء، إذ تعرض عاشور لكدمة فى القصبة، بعد تدخل زميله صالح جمعة بقوة، فى الوقت الذى اشتكى أحمد الشيخ من آلام فى منطقة أسفل الظهر.

يذكر أن الأهلى سوف يتوجه اليوم بعد خوض المران الصباحى، المقرر له على استاد المنزه الفرعى، إلى مدينة سوسة التى ستستضيف مواجهة الفريق الأحمر والنجم الساحلى.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة