أيمن حفنى يعود للزمالك بعد أسبوع عقب تجدد إصابة الضامة

الخميس، 28 سبتمبر 2017 02:52 م
أيمن حفنى يعود للزمالك بعد أسبوع عقب تجدد إصابة الضامة أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الجهاز الطبى للزمالك، عن تطورات تعافي أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق الأبيض من الإصابة، حيث أوضح الجهاز إن اللاعب شعر بآلام مجددة فى العضلة الضامة لذا تم الاستقرار على تأهيله لحين تماثل الشفاء بنسبة مائة بالمائة، على أن يعود بعد أسبوع للمشاركة فى التدريبات.

كان الجهاز الطبى للزمالك قد أوضح فى وقت سابق أن أيمن حفنى يسير بخطى ثابتة بالبرنامج الطبي والتأهيلي ، تمهيدا لعودته للمشاركة، حيث تقرر انتهاء تأهيله بعد أسبوع.

أيمن حفنى يغيب أمام إنبى

ويواصل أيمن حفنى الغياب عن تشكيلة الزمالك فى مباراة إنبى المقرر لها يوم الجمعة المقبل ضمن الأسبوع الرابع لمسابقة الدورى الممتاز لعدم اكتمال شفائه بنسبة 100% ، حيث لا يزال اللاعب يخضع لبرنامج تأهيلى تحت إشراف الجهاز الطبى.

عودة أيمن حفنى المنتظرة لتشكيلة الزمالك ستكون على حساب أحد الثنائى أحمد مدبولى أو عبد الله جمعة، وهو ما يضع نيبوشا فى مأزق، خاصة بعد تألق الثنائى المذكور بصورة ملفتة للنظر خلال الأيام المقبلة، وبالتالى لا يوجد داعيا لاستبعاد أحدهما من التشكيلة الأساسية.

أيمن حفنى
أيمن حفنى

أيمن حفنى ينال إشادة نيبوشا

ونال أيمن حفنى إشادة كبيرة من نيبوشا عقب مشاهدته لقدرات اللاعب الفنية خلال تدريبات الزمالك، طوال الفترة الماضية، حيث لم يشارك فى أى مباراة أمام الخواجة، لكنه أكد امتلاكه قدرات غير عادية تجعله لاعبا مهما واستثنائيا فى تشكيلته، ما يهدد اللاعبين الأساسيين فى التشكيلة الحالية.

أيمن حفنى
أيمن حفنى

أيمن حفنى مصاب فى العضلة الضامة

وجاء غياب أيمن حفنى الطويل عن مباريات الزمالك بعدما تجددت إصابة اللاعب فى العضلة الضامة، وتحديدا عقب مواجهة أهلى طرابلس الليبى، فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لمثلهما، يوم 9 يوليو الماضى فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، حيث ودع الزمالك البطولة بعد احتلاله المركز الثالث فى مجموعه خلف المتأهلين اتحاد العاصمة الجزائرى وأهلى طرابلس الليبى ومنذ هذا الوقت لم يشارك أيمن حفنى فى لقاء مع الزمالك حيث تغيب عن باقى مشواره فى كأس مصر وكذلك البطولة العربية وانطلاقة الموسم الجديد بالدورى.

أيمن حفنى
أيمن حفنى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة