أمن دمياط يشن حملات مكثفة على المقاهى المحيطة بالمدارس

الخميس، 28 سبتمبر 2017 09:04 ص
أمن دمياط يشن حملات مكثفة على المقاهى المحيطة بالمدارس جانب من جولات مديرية الأمن
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت مديرية أمن دمياط حملات أمنية مكثفة على المقاهى والكافيهات المحيطة بالمدارس لمنع تواجد الطلاب بها وقت اليوم الدراسى.

 

وقال اللواء إيهاب خيرت مدير أمن دمياط، لـ"اليوم السابع"، إنه وجه بتكثيف الحملات بمشاركة مباحث الآداب والمصنفات الفنية لمنع تواجد الطلاب وقت اليوم الدراسى على المقاهى مع التنبيه أصحاب المقاهى بعدم السماح للطلاب بالتواجد أثناء اليوم الدراسى.

 

وأوضح خيرت أنه متواجد بالشارع للتأكد من تحقيق التواجد الأمنى الفعال ومراجعة خطط تأمين المدارس  والعملية التعليمية بكافة محاورها من خلال نشر الدوريات والخدمات الأمنية والمرورية الثابتة والمتحركة مع الربط مع غرف العمليات للتعامل مع كل البلاغات التى من شأنها التأثير على سير العملية التعليمية وضبط كل ما يخل بالأمن العام.

 

مضيفا قمت بجولات ميدانية على عدد من المدارس للاطمئنان على تنفيذ الخطط الأمنية لتأمين العملية التعليمية وطلبة المدارس والتأكد من التواجد الأمنى الفعال لرجال الشرطة فى نطاق المدارس.

 

من ناحية أخرى قام وفد من مديرية أمن دمياط وبالتنسيق مع إدارة دمياط التعليمية بالمرور على عدد من المدارس، وذلك للتهنئة بمناسبة ببدء العام الدراسى الجديد بإشراف اللواء إيهاب خيرت مساعد الوزير مدير أمن دمياط.

 

حيث قام الوفد بزيارة عدد من المدارس والالتقاء بالطلبة وقدموا التهنئة لهم بمناسبة بدء العام الدراسى الجديد، ونقلوا لهم تحيات جميع العاملين بجهاز الشرطة وتقديم هدايا تذكارية للطلبة تحمل شعار هيئة الشرطة، كما أوضحوا الدور والمهام التى يقوم بها جهاز الشرطة من أجل تحقيق رسالة الأمن فى المجتمع، وأكدوا لهم أن الشرطة ستظل على نهجها فى العطاء وستظل درع الوطن فى المحافظة على الأمن الداخلى مهما كلفها الأمر من تضحيات لأن وطننا يستحق منا الكثير.

 

يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بتعظيم الدور المجتمعى لجهاز الشرطة والعمل على التواصل والتعاون المستمر مع كل فئات المجتمع لما سينعكس بالإيجاب على تحقيق الرسالة الأمنية والوصول للنتائج المستهدفة من تحقيق الاستقرار الأمنى وشعور المواطنين بالأمن.

 

   زيارة وفد الشرطة
زيارة وفد الشرطة

 

 وفد م الشرطة يزور المدارس
وفد م الشرطة يزور المدارس

 

  جانب من زيارة وفد الشرطة للمدارس
جانب من زيارة وفد الشرطة للمدارس









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة