5 ألعاب اعتمدت عليها جوجل للاحتفال بعيد ميلادها الـ 19 مع المستخدمين

الخميس، 28 سبتمبر 2017 11:00 م
5 ألعاب اعتمدت عليها جوجل للاحتفال بعيد ميلادها الـ 19 مع المستخدمين جوجل
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت جوجل أن تستخدم مجموعة العاب كلاسيكية احتفالا بعيد ميلادها أمس، إذ احتفل عملاق البحث مع مستخدميه حول العالم بعيد ميلادها الـ 19، وبمناسبة هذا الحدث أطلقت Google Birthday Surprise Spinner التى تضم مجموعة ألعاب مميزة يمكن لعبها بسهولة مباشرة عبر جوجل، وبالفعل أحب المستخدمون الفكرة ودخلوا على الرابط بشكل كبير من أجل اللعب والاحتفال مع الشركة، وفيما يلى نرصد أهم العاب طرحتها جوجل للمستخدمين أمس.

العاب جوجل
العاب جوجل

 

Valentine's Day 2017

من أبرز ألعاب طرحتها جوجل أمس كانت Valentine's Day 2017 والتى طرحتها الشركة للمستخدمين أول مرة فى عيد الحب الماضى، والتى يقوم المستخدم خلالها بسلك طريق طويل من أجل الوصول إلى حبيبته احتفالا بعيد الحب، وهناك العديد من العقبات التى يجب أن يمر بها، وهو ما يجعل الأمر مسلى.

Fischinger

من أكثر ألعاب الاحتفال إثارة للاهتمام، فمن خلال النقر على الشاشة، يمكنك التحكم فى تكوين الموسيقى البصرية، ويمكنك أن تلعب الأصوات المرتبطة بكل منطقة على الشاشة، يمكنك أيضا تغيير الأداة التى تستخدمها لإنشاء تأثيرات مختلفة، اضغط هنا للتجربة.

Snake Game

من أهم ألعاب يجبها المستخدمين حول العالم، فأغلب مستخدمى جوجل لديهم ذكريات مع لعبة الثعبان، لذلك اختارتها لتكون جزءا من الاحتفال، ويمكن استخدامها بسهولة باستخدام أسهم لوحة المفاتيح، للتجربة اضغط هنا.

Pac-Man

Pac-Man من أفضل العاب كلاسيكية يمكن لعبها عبر محرك بحث جوجل، فظهرت منذ سنوات طويلة ولا يزال يتم تطوير ألعاب تحمل نفس الفكرة.

Hip Hop

إذا كنت من محبى الدى جي، أو ترغب فى تجربة المهارات الخاصة بك، فلعبة Hip Hop تساعدك فى هذا الأمر، وكانت ضمن ألعاب الاحتفالات التى وفرتها الشركة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة