خالد صلاح

عمر السعيد.. صاروخ الإنتاج يُهدد عرش نجوم الاهلى والزمالك

الخميس، 28 سبتمبر 2017 11:00 ص
عمر السعيد.. صاروخ الإنتاج يُهدد عرش نجوم الاهلى والزمالك عمر السعيد هداف الدوري
كتبت لبنى عبد الله
إضافة تعليق

دخل دائرة اهتمامات الفراعنة قبل الموقعة المرتقبة أمام الكونغو فى 8 أكتوبر المقبل ، واعتلى صدارة هدافى مسابقة الدوري العام برصيد 5 أهداف فى 4 جولات ليقود ناديه لصدارة المسابقة المحلية برصيد 8 نقاط ودون هزيمة.

عمر السعيد
عمر السعيد

 

عمر السعيد مهاجم الإنتاج الحربى  (صاحب القميص رقم 11) خطف الأنظار من نجوم الأهلى والزمالك خلال 4 جولات من مسابقة الدوري بعد نجاحه فى تسجيل 5 أهداف في شباك الزمالك بالجولة الأولى، وطلائع الجيش بالجولة الثانية، ومصر المقاصة بالجولة الثالثة ، وهدفين فى شباك الرجاء المطروحى .

 

ولد عمر السعيد صاحب الـ 27 فى 23 يونيو لعام 1990 ، كانت بدايته مع الساحرة المستديرة داخل نادى الزرقا وتمكن نادى الجونة من ضم المهاجم الموهوب فى 2013 ليشارك معه فى 42 مباراة ويسجل 5 أهداف ثم نجح مصر المقاصة فى خطف عمر السعيد ولكنه لم يظهر بالمستوى المنتظر ليقرر النادى الفيومى الاستغناء عنه ، وفى صيف 2016 تعاقد الإنتاج الحربى مع الموهبة التى طرقت أبواب التألق مع العجلات الحربية فى الموسم الثانى مع الفريق ، حيث لم يسجل فى الموسم الأول سوى هدفين .

 

 

عمر السعيد شارك هذا الموسم فى 4 مباريات بمعدل 359 دقيقة لعب وسجل 5 أهداف وصنع هدفين وسدد 13 كرة من بينها 9 على المرمى بدقة تصويب تصل لـ 69% وقدم 3 مرواغات ناجحة .

 

 


إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مصطفي

مازلنا في الجولة الخامسة!!

موهبة تفجرت في سن السابعة والعشرين؟! ياكاتبتنا العزيزة قولي كلام منطقي !! لازال الدوري في بداياته ،والحكم الآن متسرع!

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح شعيب

دمياط

هو اي لاعب يسجل كام هدف ..خلاص يبقى يصلح للمنتخب .ثم لماذا لا تحكموا على اي لاعب طوال الموسم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة