وهبى: مكافآت خاصة للمنتخب حال بلوغ المونديال.. وهذا شرط إقامة السوبر بالكويت

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 09:24 ص
وهبى: مكافآت خاصة للمنتخب حال بلوغ المونديال.. وهذا شرط إقامة السوبر بالكويت عمرو وهبى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عمرو وهبي المدير التنفيذي لشركة بريزنتيشن الراعية لاتحاد الكرة والمنتخب، أن الفراعنة قادرون على الفوز في مباراة الكونغو المقبلة، والتقدم خطوة أكبر نحو التأهل إلى كأس العالم بروسيا.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، أن الرعاة المتعاقدين مع برزنتيشن، يرصدون مكافآت خاصة للاعبين في حالة تحقيق الحلم المنشود والوصول إلى مونديال روسيا 2018، مشيرا إلى أن الشركة الراعية تعد اللاعبين بتقدير مادي ونفسي ومعنوي ومالي، في حالة إسعاد الشعب المصري بالكامل، والتأهل إلى البطولة الغالية.

تابع أنه تلقى عروضا من الإمارات والسعودية والبحرين، والكويت، لإقامة مباراة السوبر المصري بين الأهلي والمصري البورسعيدي، مشددا على أنه يدرس العروض جديا خاصة الكويت في حالة رفع الحظر الرياضى عنها لتكون بمثابة الاحتفال الرياضى بهذا القرار. واستطرد قائلا:" نسعى إلى إدخال الفرحة في نفوس الجاليات المصرية في الدول العربية، فقد فرحنا الجاليات المصرية في الإمارات الفترة الماضية، ونسعى إلى إسعاد أكبر عدد ممكن من المصريين".

وأنهى حديثه قائلا:" كوبر لم يطلب أي مباريات ودية في الفترة الحالية، وإن طلب، سوف نعمل على هذا الامر، ولدينا شبكات علاقات قوية في العالم بالكامل وقادرون على توفير كافة طلبات المنتخب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة