وزير الصحة: تخصيص 9 مستشفيات تكامل لاستخدامهم كمعاهد فنية جديدة

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 01:48 م
وزير الصحة: تخصيص 9 مستشفيات تكامل لاستخدامهم كمعاهد فنية جديدة الدكتور أحمد عماد وزير الصحه
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور أحمد عماد الدين راضى وزير الصحة والسكان، تخصيص 9 مستشفيات تكامل لاستخدامهم كمعاهد فنية صحية جديدة، فى إطار خطة الوزارة للاستخدام الأمثل لمستشفيات التكامل ولتخريج دفعات جديدة من الفنيين الصحيين على مستوى عالى من التعليم والتدريب.
 
وأوضح وزير الصحة والسكان فى بيان اليوم أنه تم اختيار 9 مستشفيات بعد المعاينة والتأكد من مطابقتها للشروط الفنية، حيث وقع الاختيار على مستشفى تزمنت، وباروط بمحافظة بنى سويف، والجيزة بمنشأة البكرى، والقناوية بقنا، وميت محسن بالدقهلية، وبنى حسين بأسيوط، والبيهو بالمنيا، وأبو سلطان بالإسماعيلية، وصفط الحرية بالبحيرة.
 
وأشار الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان، أن هذا القرار جاء فى إطار العمل على تخريج فنيين صحيين متخصصين فى 14 تخصص جديد تم استحداثهم في منظومة التعليم الصحى، وهي فني عظام، وصيانة الأجهزة الطبية، والصناعات الدوائية، والتغذية العلاجية، والتثقيف الصحى، والمراقب الصحي، والتخدير، والبصريات، لافتاً إلى تطوير 6 تخصصات موجودة بالفعل، حرصًا على رفع مستوى التعليم الفنى الصحى.
 
وأضاف  أن القرار الوزارى الصادر يأتى فى إطار طموح وزارة الصحة والسكان وسعيها الدائم لرفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين عن طريق تعليم وتدريب الطاقم الطبى على أكمل وجه، سعيًا لتقديم خدمة طبية تليق بالمواطن المصرى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة