مدرب أهلى طرابلس محفزا الشياطين الحمر: "جماهير التتش قد ملعب سوسة"

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 04:59 م
مدرب أهلى طرابلس محفزا الشياطين الحمر: "جماهير التتش قد ملعب سوسة" محمد ابراهيم المدرب العام لنادي أهلى طرابلس
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى محمد إبراهيم المدرب العام لنادى أهلى طرابلس الليبى، أن النادى الأهلى لن يتأثر بالأجواء الجماهيرية فى ملعب "سوسة" عندما يحل ضيفاً على النجم الساحلى التونسى فى السابعة والنصف مساء الأحد المقبل فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وكانت صحيفة "الصباح نيوز" التونسية ذكرت أمس الثلاثاء، أن إدارة النجم الساحلى قدمت طلبا رسميا للسلطات الأمنية من أجل حضور 20 ألف متفرج لمباراة الأهلى بعدما تمت الموافقة على حضور 15 ألف مشجع لمواجهة أهلى طرابلس الليبى الأحد الماضى.

وقال محمد إبراهيم فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، "لا أعتقد أن الأهلى سيتأثر بالأجواء الجماهيرية فى ملعب "سوسة" أمام النجم الساحلي، فالأهلى يمتلك خبرة واسعة فى التعامل مع مثل هذه الأمور كما تمكن من تحقيق الفوز على الترجى بنتيجة 2 – 1 السبت الماضى فى ملعب رادس أمام 40 ألف مشجع".

أضاف، "نعم جماهير النجم الساحلى أكثر حماسا وصخبا داخل أرض الملعب، لكن حضور 20 ألف مشجع لن يشكل عامل ضغط على لاعبى الأهلى الذين يتدربون فى ملعب مختار التتش أمام مثل هذا العدد من المشجعين".

وتغلب النادى الأهلى على الترجى بهدفين مقابل هدف واحد فى مباراة الإياب التى جمعتهما السبت الماضى بملعب "رادس"، ليتفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 4 - 3، لاسيما أن نتيجة مباراة الذهاب التى أقيمت بملعب "برج العرب" الأسبوع الماضى، انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2.

جدير بالذكر أن النجم الساحلى تأهل للدور نصف النهائى بعدما تفوق على أهلى طرابلس الليبى بنتيجة 2 – 0 فى مجموع مباراتى الذهاب والأياب بالدور ربع النهائي.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة