أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ بنى سويف يبحث مع مسؤولى أحد البنوك التعاون فى المجالات التنموية

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 06:01 م
محافظ بنى سويف يبحث مع مسؤولى أحد البنوك التعاون فى المجالات التنموية جانب من اللقاء
بنى سويف - أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف مع وفد من مسؤولي بنك مصر- إيران للتنمية ،ضم رئيس مجلس إدارة البنك إسماعيل حسن "محافظ البنك المركزي الأسبق"، والمستشار سالم ندى رئيس القطاع القانوني بالبنك، والدكتور محمد السنوسي، فى ضوء الترتيبات التي يتم إعدادها لافتتاح فرع للبنك ببني سويف خلال الأيام القليلة القادمة.

وبحث محافظ بني سويف مع مسؤولى البنك سبل التعاون الممكنة وآليات الشراكة المتاحة في مجال دفع جهود التنمية بالمحافظة والمساهمة المجتمعية في مختلف المجالات لدعم كافة القطاعات الحيوية.

واستعرض المحافظ عددًا من المشروعات التنموية التي يمكن أن يساهم فيها البنك منها خطة المحافظة لدعم الشباب وتوفير فرص عمل لهم من خلال تشجيع المشروعات الصغيرة ، خاصة الإنتاجية منها ، لاسيما وأن بني سويف بدأت في تنفيذ مشروع التصنيع الغذائي بالقرى والذي سيوفر أكثر من 25 ألف فرصة عمل ومصدر رزق للسيدات الريفيات وشباب القرى.

وتطرق اللقاء لمناقشة إمكانية دعم البنك للمشروعات العملاقة الجاري تنفيذها على أرض بني سويف ، والتي ستحدث نقلة نوعية في مستوى المعيشة للمجتمع البني سويفي ، حيث أكد مسؤولو البنك عن رغبتهم الكبيرة في المساهمة في تحقيق التنمية بالمحافظة ، خاصة وأن البنك قائم على هدف تشجيع التنمية التي تعود على المجتمع بالرخاء والازدهار ورفاهية المعيشة .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة