غداً بـ"اليوم السابع".. أجرأ حوار لسميح ساويرس وأسرار تعلن لأول مرة

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 07:18 م
غداً بـ"اليوم السابع".. أجرأ حوار لسميح ساويرس وأسرار تعلن لأول مرة سميح ساويرس
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تتوقف محاولات تطوير مهرجان القاهرة السينمائى منذ 2011، ولم تنقطع معها الانتقادات المستمرة تجاهه طالما عُقد، لكن جهداً واسعاً كان يبذل على الجانب الآخر من مجتمع رجال الأعمال، حينما قررت عائلة ساويرس أن تدخل على خط دعم الفن والسياحة معاً، بإطلاق مهرجان الجونة السينمائى بالغردقة، والذى شهد نجاحاً واسعاً.

رجل الأعمال سميح ساويرس

كان لزاماً أن نلتقى بأحد صناع المهرجان، ورئيس مجلس إدارة مدينة الجونة، رجل الأعمال سميح ساويرس، ليحدثنا عن كافة التفاصيل المتعلقة بالمهرجان، كيف تكونت الفكرة؟ وما هى أهدافه؟ وماذا عن الأخطاء التي وقعوا فيها وحجم الإنفاق الحقيقى؟ وموقفه من هجوم البعض على المهرجان؟ إضافة إلى تعليقه على بعض المشاهد الذى أثارت الجدل على السوشيال ميديا من المهرجان؟

محرر اليوم السابع مع  سميح ساويرس

لم تتوقف أسئلتنا عند هذا الحد، بل فتحنا مع سميح ساويرس حديث موسع عن كافة القضايا الشائكة التي تشغل البلد فى هذا الحوار الشامل الذى يُنشر فى العدد الورقى لـ"اليوم السابع" غداً الخميس، ورجعنا معه إلى الماضى، حيث ذكريات الطفولة التي لم يستطع أن يحبس دموعه عند استرجاعها، وتطرقنا إلى السياسة التى يكره أن يدخلها كما أكد، وأسرار كثيرة كشفها لأول مرة فى تلك الجوانب.

 

سميح ساويرس أو "البرنس"، يشير إلى حياته التى وصفها بأنها ركوبة على "حمارة بتتمختر"، ويوضح الفرق بينه وبين أشقائه ناصف ونجيب، ويكشف عن جنسيته الثانية ويجيب عن أسئلة خاصة، منها مواصفات الشاب الذى سيتزوج ابنته، وماذا لو أراد شاباً معدماً أن يصبح غنياً مثله، وعن موقفه من عدد من الزعماء السياسيين.

 


 سميح ساويرس

 


محمد مجدى السيسى مع  سميح ساويرس

 


 سميح ساويرس

 


 سميح ساويرس

 


أجرأ حوار لسميح ساويرس وأسرار تعلن لأول مرة باليوم السابع

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة