سيف العمارى يعلن الانضمام لقائمة أحمد سليمان فى انتخابات الزمالك

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 03:12 م
سيف العمارى يعلن الانضمام لقائمة أحمد سليمان فى انتخابات الزمالك سيف العمارى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن سيف العمارى، أمين صندوق نادى الزمالك الأسبق، انضمامه لقائمة أحمد سليمان خلال انتخابات القلعة البيضاء المقبلة، والمقرر لها يومى 24 و25 نوفمبر القادم، مع فتح باب الترشيح يوم 2 من الشهر نفسه .

ونشر سيف العمارى بياناً عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قائلا:"بِسْم الله الرحمن الرحيم وماتوفيقي إلا بالله وبه استعنت وتوكلت عليه ولذلك عندما قررت خوض الانتخابات علي منصب أمانة الصندوق في بيتنا ونادينا العريق ماكان هو إلا بدافع وواعز مني بعد مشاورات كثيرة مع أعضاء النادي كبارا وشبابا، وذلك لرد جزء من أفضال ودين للنادي علينا وهذه الخطوة لن أبتغي من ورائها أي مصلحة أو شو إعلامي بقدر ماهي إلا شرف كبير لأي عضو يتبوء هذا المركز ويسعدني ويشرفنيأن أتعاون مع كل المرشحين الذي لايبتغون غير خدمة نادينا بلا مصالح ولهم كل التقدير والاحترام ونقول لمن أصابه الحظ مبروك ومن أخفق حظ قادم أوفر".
 
تابع العمارى فى بيانه:"كما يسعدني ويشرفني وعدا أمام الجميع إن أخفقت أمد يدي لأي مجلس للتعاون معه من أجل نادينا العظيم وأتمنى من الله أن يتحد جميع المرشحين وتسود بيننا روح المودة والحب ونعتبرها منافسة شريفة ونضرب مثلا لجميع الأندية هذا هو نادي الزمالك الأصيل لنكون قدوه لشبابنا الجميل ويحذوا حذونا".

اختتم العمارى بيانه:"سعيد جدا بلقاء مع الأخوة أحمد سليمان ومصطفي عبد الخالق أكثر من مرة وتواردت الأفكار والمبادىء والتقيت بأبوالعلا وكان كذلك مع ابننا هاني العتال ويشرفني التعاون مع أي مرشح يتوافق مع منهجنا خدمة نادي الزمالك شرف لنا وبعد أيّام سنعلن عن القائمة والله ولي التوفيق. وتحيا مصر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة