أكرم القصاص - علا الشافعي

تكريم طلاب حاسبات ومعلومات الزقازيق لحصولهم علي المركز الثالث بمسابقة Dell MEC

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 04:28 م
تكريم طلاب حاسبات ومعلومات الزقازيق لحصولهم علي المركز الثالث بمسابقة Dell MEC جانب من التكريم
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم الدكتور  خالد عبد البارى رئيس جامعة الزقازيق فريق طلاب كلية حاسبات و معلومات ،  الحاصل علي المركز الأول محليا والثالث عالميا في المسابقة  التى نظمتها شركة Dell MEC   خلال العام 2016/2017 وشارك فيها 216 مشروع على مستوى الشرق الأوسط وجنوب أوروبا وشمال إفريقيا ، وذلك بحضور الدكتور عبد الناصر حسين عميد الكلية والدكتور  خالد الدرندلى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب و الدكتور خالد حسنى وكيل الكلية لشئون البيئة .

 أعرب  عبد البارى عن سعادته بهذا الانجاز والتميز المعهودين دائما للكلية  ، معلنا عن  تكريمهم خلال الشهر المقبل  بالإمارات .

وقال في تصريح صحفي ،  إن  هذا يدل على إن لدينا شباب جيد متميز ولديه إصرار على الاستفادة والبحث ، ويدل أيضا علي حرص عضو هيئة التدريس على إعطاء المعلومة والقيام برسالته علي أكمل وجه  ،،فالكلية بها مجموعة متميزة من الأساتذة والأساتذة المساعدين والمعيدين وكان لهم السبق للحصول على درجات الماجستير والدكتوراه من الخارج.

وأضاف رئيس الجامعة أن الكلية إلى جانب نشاطها العلمى أيضا تساهم بشكل كبير ومؤثر فى إدارة وتوفير وتيسير الخدمات الجامعية التى توفرها سواء للطلبة أو الباحثين وأعضاء هيئة التدريس بالتخصصات المختلفة .

ومن جانبه أكد الدكتور  عبد الناصر حسين أن الكلية تسعى دائما لمواكبة الأحدث وما يتطلبه سوق العمل حيث عقدت الكلية اتفاقية تعاون مع شركة  IBM يتم من خلالها توفير التدريب للطلاب  علي متطلبات الشهادة الدولية للحصول عليها مجاناً . 

وقال  أن حاسبات الزقازيق تعتبر الكلية الوحيدة على مستوى كليات الحاسبات التى تحصل للمرة الثانية على أفضل إنجاز على مستوى الشرق الأوسط وتصنيفها بأفضل معدلات نجاح كما تخطت الكلية هذا التميز بحصولها على المركز الأول خلال مشاركتها فى فعاليات أسبوع شباب الجامعات المصرية الذى أقيم بجامعة المنوفية

وقد قام رئيس الجامعة بتكريم الفريق الفائز بالمسابقة وإهدائهم شهادات تقدير وهم أحمد محمد السيد عليوه ، عمرو محمد عبد الفتاح ، أحمد محمد صلاح الدين ، فادى فكتر ظريف ، منة الله محمد زكريا ، ميرنا بشرى فيلبس .  كما شمل التكريم الفائزين في مسابقات أسبوع شباب الجامعات الحادي عشر منهم الطالبة بسنت عادل عنانى الحاصلة علي المركز الأول في نشاط البحث العلمى والطالبة ندى عماد عبد السلام الحاصلة المركز الأول فى نشاط الالكترونيات .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة