تحرير 21 مخالفة تموينية فى أبوزنيمة وأبورديس بجنوب سيناء

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 12:40 م
تحرير 21 مخالفة تموينية فى أبوزنيمة وأبورديس بجنوب سيناء حملة تموينية - أرشيفية
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت مديرية التموين بجنوب سيناء اليوم الأربعاء، حملة على الأسواق والمحلات بمدينتى أبوزنيمة وأبورديس بتنسيق مع مباحث التموين بمديرية أمن جنوب سيناء، وحررت مديرية التموين بجنوب سيناء 21 مخالفة تموينية خلال حملة على الأسواق والمحلات ومحطات البترولية والغاز بمدينتى أبوزنيمة وأبورديس، صرح بذلك محمد ماهر على مدير عام الرقابة التمونية بمديرية التموين بجنوب سيناء.

وقال مدير عام الرقابة،  إن الحملة حرصت أيضا على التأكد من توافر كل السلع التموينية والمواد الغذائية واللحوم والأسماك والدواجن والخضروات، ما يسمح بحصول المواطنين عليها بأسعار مناسبة.

وأضاف ماهر فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن الحملة أسفرت عن تحرير 21 محضر عدم إعلان عن الأسعار، وتحرير 11 محضرا لمخبز سياحى بسبب نقص الوزن وغير مطابق للموصفات، و10 محاضر بيع سلع بأزيد من السعر المقرر، وعدم إعلان وانتهاء الصلاحية.

وأعلن محمد ماهر علي مدير عام  الرقابة التموينية بمديرية تموين جنوب سيناء، أنه تم صرف 10 كيلو دقيق مدعم بسعر الكيلو 75 قرشا  لكل فرد من الأسر البدوية التي يزيد عدد أفرادها عن 10 أفراد بصفة شهرية، بحيث يتم الصرف لأول 10 أفراد من الأسرة بالبطاقات التموينية الذكية، وما زاد عن ذلك من أفراد يتم الصرف لهم بالبطاقات الورقية، بناء على تعليمات الدكتور  علي المصيلحي وزير التموين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة