الكرات الثابتة سلاح النجم الساحلى فى مواجهة الأهلى

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 02:36 م
الكرات الثابتة سلاح النجم الساحلى فى مواجهة الأهلى جانب من مباراة النجم الساحلى وأهلى طرابلس
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتزم هيبار فيلود المدير الفنى لنادى النجم الساحلى التونسى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى عمرو مرعى التركيز على الكرات الثابتة للوصول إلى شباك شريف اكرامى حارس النادى الاهلى فى المباراة التى تجمع بين الفريقين فى السابعة والنصف مساء الاحد المقبل، فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا.

ذكرت جريدة "الصحافة" التونسية، أن المدير الفنى لنادى النجم الساحلى قرر التركيز على كيفية استغلال الكرات الثابتة فى مباراة الأهلى بعدما لم يستفد منها بالشكل الأمثل أمام أهلى طرابلس الليبي في المباراة التي جمعتهما الاحد الماضى في "إياب" الدور ربع النهائى بمسابقة دوري ابطال افريقيا، حيث يرى المدير الفنى أن مواجهة فريقاً قوياً مثل الاهلى يفرض عليه استغلال بعض الجزئيات التى قد تحسم المباراة.

وتغلب النادى الأهلى على الترجى بهدفين مقابل هدف واحد فى مباراة الإياب التى جمعتهما السبت الماضى بملعب "رادس"، ليتفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 4 - 3، لاسيما أن نتيجة مباراة الذهاب التى أقيمت بملعب "برج العرب" الأسبوع الماضى، انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2.

جدير بالذكر أن النجم الساحلى تأهل للدور نصف النهائى بعدما تفوق على أهلى طرابلس الليبى بنتيجة 2 – 0 فى مجموع مباراتى الذهاب والاياب بالدور ربع النهائي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة