اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 27 / 9 / 2017 نيبوشا يرفض عروض الخليج

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 11:26 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 27 / 9 / 2017 نيبوشا يرفض عروض الخليج نيبوشا فى مران الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأربعاء الموافق 27 / 9 / 2017 العديد من الأخبار الهامة التى يأتى على رأسها رفض المونتنيجرى نيبوشا المدير الفنى للفريق العروض الخليجية.

نيبوشا رداً على عرض النصر: رحيلى عن الزمالك "مرفوض" ولا أبحث عن المال

كشف المونتنيجرى نيبوشا المدير الفنى لنادى الزمالك، عن رفضه أية عروض تصل إليه خلال الفترة الحالية، مغلقاً الباب بشكل نهائى فى هذا الأمر، بعد تلقيه عرض لتولى القيادة الفنية للنصر السعودى.

قال المدير الفنى لنادى الزمالك لوكيله بعد تلقيه عرض النصر:"أعلم أن النصر السعودى نادى كبير ولكن أنا فى ناد كبير أيضاً وأبحث عن تحقيق نجاحات معه قبل التفكير فى أى خطوة قادمة لم أحقق شيئاً حتى الآن ولا أبحث عن حصد أموال ولكن أبحث عن تحقيق نجاحات بحصد بطولات".

نيبوشا
نيبوشا

الجزيرة الإماراتى يجس نبض "نيبوشا".. ومدرب الزمالك يُكرر: لن أرحل

كشف كريم أبو سليمان، وكيل أعمال المونتنيجرى نيبوشا المدير الفنى لنادى الزمالك عن تلقيه استفسارًا من الجزيرة الإماراتى بشأن وجود احتمالية برحيله عن الفريق الأبيض من عدمه، ليؤكد لهم أن المدرب مستمر فى قيادة الزمالك دون التفكير فى أية عروض تصل إليه.

وقال نيبوشا لوكيله إنه لن يرحل عن قيادة نادى الزمالك ولن يفكر فى تلك العروض، مطالبًا بغلق الباب بشكل نهائى فى الحديث عن عروض وإنه يتمسك بتجربته الحالية لحين تحقيق نجاحات.

شهد مران نادى الزمالك، تدريبات فنية جديدة للتحكم بالكرة تحت قيادة المونتيجري نيبوشا المدير الفني للفريق إذ قسم الفريق لثلاثة مجموعات على شكل دائرة لكل مجموعة وتمريرة الكرة دون سقوطها على الأرض مع سير الدائرة والمجموعة التى تصل إلى خط الوسط تكون الفائزة.

مران الزمالك
مران الزمالك

سيف العمارى يعلن الانضمام لقائمة أحمد سليمان فى انتخابات الزمالك

أعلن سيف العمارى، أمين صندوق نادى الزمالك الأسبق، انضمامه لقائمة أحمد سليمان خلال انتخابات القلعة البيضاء المقبلة، والمقرر لها يومى 24 و25 نوفمبر القادم، مع فتح باب الترشيح يوم 2 من الشهر نفسه .
 
ونشر سيف العمارى بياناً عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قائلا:"بِسْم الله الرحمن الرحيم وماتوفيقي إلا بالله وبه استعنت وتوكلت عليه ولذلك عندما قررت خوض الانتخابات علي منصب أمانة الصندوق في بيتنا ونادينا العريق ماكان هو إلا بدافع وواعز مني بعد مشاورات كثيرة مع أعضاء النادي كبارا وشبابا، وذلك لرد جزء من أفضال ودين للنادي علينا وهذه الخطوة لن أبتغي من ورائها أي مصلحة أو شو إعلامي بقدر ماهي إلا شرف كبير لأي عضو يتبوء هذا المركز ويسعدني ويشرفنيأن أتعاون مع كل المرشحين الذي لايبتغون غير خدمة نادينا بلا مصالح ولهم كل التقدير والاحترام ونقول لمن أصابه الحظ مبروك ومن أخفق حظ قادم أوفر".
 
نيبوشا يُكلف باسم مرسى بمهمة جديدة بسبب فرصة المصرى

حرص المونتنيجرى نيبوشا، على الحديث مع باسم مرسى مهاجم الفريق فى التدريبات الأخيرة، مطالباً اللاعب باستغلال الانطلاقات فى المباريات القادمة لإحراز أهداف.

حاول نيبوشا فى التدريبات الأخيرة للزمالك تكرار الفرصة التى أتيحت لباسم مرسى فى مباراة المصرى الأخيرة، والتى جاءت للاعب مباشرة من أحمد الشناوى حارس الفريق وسددها باسم مرسى بعد الانطلاق وسط مدافعى المنافس.

باسم مرسى
باسم مرسى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة