وكيل"دفاع البرلمان": قطر تستخدم كافة الوسائل لتضليل الرأى العام

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 08:46 ص
وكيل"دفاع البرلمان": قطر تستخدم كافة الوسائل لتضليل الرأى العام يحيى كدوانى وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال يحيى كدوانى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن قطر تراوغ بكل الوسائل لتضليل الرأى العام العالمى وتبرئة ساحتها من الاتهامات الموجهة لها فى دعم التنظمات الإرهابية، والتى تقدم لهم الدعم المادى واللوجيستى والإعلامى.

وأضاف كدوانى فى تصريح لـ"اليوم السابع" تعليقا على تصريحات وزير الخارجية البحرين، بشأن أنه جارى الإعداد لملف قانونى لمحاسبة قطر، قائلا:" أن الدوحة متورطة فى الأعمال الإرهابية التى وقعت فى عدد من البلدان العربية، وهناك أدلة وقرائن لدى الأجهزة الأمنية للدول الأربعة تثبت ضلوع قطر فى هذه الجرائم.

وأوضح وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى، أن سبب استمرار الأزمة يرجع لاستقواء قطر بقوى إقليمية، وهذا يؤكد أن سياسة قطر تعادى الدول الأربعة، خاصة فى جلبها لعناصر من الحرس الثورى الإيرانى، برغم من علمها من التهديد الإيرانى لمنطقة الخليج، مشيرا إلى أن هناك أنباء تتردد على عن زيارة سرية لتميم بن حمد أمير دولة قطر لإسرائيل، وهذا يؤكد أن الدوحة مستمرة فى دعم الإرهاب لاستكمال المخطط التآمرى الذى يهدف لتفتيت منطقة الشرق الأوسط، وإثارة النزاعات الطائفية والعرقية، والدليل على ذلك ما يحدث فى العراق من دعم إسرائيل للأكراد للانفصال.

ولفت إلى أن قطر جرثومة فى جسد الوطن العربى ويتم استخدامها لتنفيذ سياسيات معنية، مضيفا أن هناك ترهل وميوعة فى الموقف الدولى تجاه قضايا الشرق الأوسط وعدم التفاعل الجاد تجاهها، والذى يؤكد أن هناك من يريد ان تبقى الأزمات مشتعلة فى المنطقة.

كان وزير خارجية البحرين، أكد أنه يجرى الإعداد حاليا لملف قانونى لمحاسبة قطر ، مشيرا إلى أن عناد الدوحة هو السبب فى إطالة الأزمة الحالية بينها وبين دول الرباعى العربى "السعودية، ومصر، والإمارات، والبحرين"، بعد إصرارها على العناد وتقويض الدولة المصرية بشتى السبل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة