واشنطن تفرض عقوبات على 8 مصارف كورية شمالية

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 08:08 م
واشنطن تفرض عقوبات على 8 مصارف كورية شمالية ترامب

أ ف ب

أعلنت واشنطن الثلاثاء أنها فرضت عقوبات على 8 مصارف كورية شمالية و 26 مواطنا متهمين بتسهيل وصول دعم مالى لتطوير البرنامج النووى لبلادهم.

وقال وزير الخزانة الأمريكى ستيفن منوشين "نستهدف البنوك الكورية الشمالية ومن يساعد فى الحصول على التمويل من ممثلى البنوك الكورية الشمالية فى جميع انحاء العالم"، مشيرا الى استراتيجية واشنطن "لعزل كامل" لبيونج يانج من أجل التوصل الى نزع السلاح النووى فى شبه الجزيرة الكورية.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة