ننشر أول فيديو من موقع حادث مقتل 3 إسرائيليين بمدينة القدس المحتلة

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 08:20 ص
ننشر أول فيديو من موقع حادث مقتل 3 إسرائيليين بمدينة القدس المحتلة موقع حادث مقتل 3 إسرائيليين بمدينة القدس المحتلة
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قتل 3 إسرائيليين صباح اليوم الثلاثاء، بعدما تعرضوا لعملية إطلاق نار وطعن، قرب جدار مستوطنة "هار ادار" قرب بلدة قطنة شمال غرب مدينة القدس، فيما أصيب الرابع بجروح وصفت بالخطيرة، بحسب ما أفاد الإعلام الإسرائيلى.
 

 
 
وهرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لنقل مصاب حالته حرجة للغاية.
 
وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، استشهاد منفذ عملية إطلاق النار على الجنود الإسرائيليين.
 
وقالت الوزارة في بيان، "وزارة الصحة تبلغ رسميا باستشهاد مواطن ( لم تعرف هويته بعد)، عقب إطلاق قوات الاحتلال النار عليه، شمال غرب القدس المحتلة".
 
 
وزعمت القناة العاشرة الإسرائيلية، أن المنفذ اقترب من حراس أمن جدار الحدود للمستوطنة، وأطق النار على الإسرائليين، وطعن بعضهم، ما أدى لإصابة 4 منهم أحدهم ضابط فى شرطة الحدود.
 
وأفاد المراسل العسكرى للقناة العاشرة الإسرائيلية ألون بن ديفيد، أن قوات الاحتلال الإسرائيلى أطلقت النار على المنفذ، مما أدى إلى استشهاده.
 
وأوضحت القناة ذاتها، أن منفذ العملية يبلغ من العمر 37 عاما متزوج وأب لأربعة أبناء من بيت سوريك.
 
من جانبها، أكدت صحيفة "معاريف"، أن منفذ العملية  جاء من ضمن عمال فلسطينيين إلى بوابة المستوطنة، وهناك فتح النار تجاه القوات، مما أدى لمقتل 3 على الفور وإصابة آخر بجراح متوسطة.
 
بدورها، قالت صحيفة "هآارتس الإسرائيلية، إن عملية إطلاق النار والطعن حدثت الساعة 07:14 دقيقة بتوقيت القدس، والمنفذ أصاب القتلى فى الأجزاء العلوية من الجسم ومن ثم استكمل بطعنهم.
 
واستنفرت قوات الاحتلال الإسرائيلى فى مكان العملية بالقدس.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

سيف المصرى

الله أكبر

الله أكبر . من زمان ما فرحناش بعمليات زى دى . الله أكبر الله أكبر .

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد

توقيت غير مناسب يخدم العدو

بالضبط مثلما كان المتطرفون فى حما س يفعلون باطلاق صولريخ لاتنفع بقدر ما تضر ففى الوقت الذى تبذل مصر الجهود للم الشمل الفلسطينى وتدعوا للسلام مع الاسرائليين تعطى هذه الحادثة المبرر لاسرائيل بالتهرب من استحقاقات السلام ويظهرها بمظهر المعتدى عليها وليست هى المعتدية

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد المصرى

أى حل تريدون

أى دليل أكثر من هذا لإثبات أن الفلسطينيين لا يريدون حل النزاع؟ فى الوقت الذى بدأت تظهر فيه بوادر للحل، نشط الفلسطينيون فى أعمال الإرهاب فجأة!! لن يتسامح الإسرائليون فى قتل للناس فى الشوارع، مثلما يحدث هنا فى مصر تقتولون أولادنا فى سيناء وغيرها، ثم نستضيفكم فى بلدنا ويستقبلكم المسؤلون بالترحاب.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مشعل

الله يرحمك يا بطل

تخيلوا رجل أب لأربعة أطفال ... يستغني عن الدنيا وعن حبه لزوجته وأطفاله ويستشهد من أجل الأرض التي أغتصبت منهم ... الظلم يجعل الإنسان يأتي تصرفات لا يمكنك تخيلها ... فهذا أب أكيد مثله مثل أي أب يعشق أبنائه ومع ذلك يستغني عن الحياة من أجل العدل ومن أجل رد المعتدي وقتل المحتل ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة