مصطفى فتحى فى أول حوار بعد أزمة الزمالك: لن ألعب فى مصر إلا بالقميص الأبيض

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 07:37 م
مصطفى فتحى فى أول حوار بعد أزمة الزمالك: لن ألعب فى مصر إلا بالقميص الأبيض مصطفى فتحى لاعب الزمالك المعار للتعاون
حاوره – عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
- كل ما أشيع حول تهربى غير صحيح

- عقدى مازال به موسمين بخلاف الحالى فكيف أتهرب؟

- التعاون من حقه شرائى دون العودة لي أو الزمالك

- حلمى التأهل مع المنتخب لمونديال 2018

- لم أضغط على أحد للانتقال للتعاون وعرفت العرض من رئيس الزمالك

 
مصطفى فتحى أحد أبرز النجوم الصاعدة فى الكرة المصرية بالسنوات الأخيرة، تألق مع الزمالك بعد انضمامه إلى قلعة ميت عقبة وحصد البطولات وساهم فيها بصناعة الأهداف وتسجيلها ليتلقى عروضا إيطالية فى منتصف الموسم الماضى ونهايته قبل أن يستقر به الحال لبدء رحلته الاحترافية مع التعاون السعودى.
 
مصطفى فتحى خلال الأيام الأخيرة تصاعدت أزمته مع الزمالك، بسبب إعلان مسئولى النادى الأبيض أن اللاعب يتمرد ويماطل فى توقيع عقد جديد لناديه بعد انتقاله للتعاون على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، بنية البيع النهائى.
 
مصطفى فتحى فتح قلبه لـ"اليوم السابع"، ليتحدث عن حقيقة أزمته مع الزمالك ومسيرته مع التعاون وطموحاته مع المنتخب الوطنى والعودة للدورى المصرى من عدمه.
 

فى البداية.. ما سبب الأزمة الأخيرة مع الزمالك؟

لا توجد أزمة من الأساس فلم أطلب الرحيل عن الفريق كما أشيع كل ما تحدثت فيه إن لدي رغبة فى الاحتراف وأرغب فى تحقيقها هذا كل ما حدث.
 

ولكن يقال إنك أصريت على الرحيل والانضمام للتعاون؟

لم يحدث وغير صحيح بالمرة.. كل ما حدث كنا فى معسكر مباراة كابس يونايتد وأحد اللاعبين قال لي إن رئيس الزمالك يريد الحديث معى على هاتف هانى زادة ولم أذهب لعضو مجلس الزمالك لأنني فكرت اللاعب يمزح ثم جائتنى مكالمة على هاتفى من رئيس الزمالك وقالي لي مبروك يا مصطفى أنا وافقت على العرض السعودى.
 

وماذا كان ردك على رئيس الزمالك؟

فوجئت بحديثه فسألته عرض سعودي إيه ومنين لأنه لم يكن لدي أي علم بالأمر ثم تحدثت مع وكيل أعمالي لمعرفة العرض السعودى وتفاصيله.
 

وماذا حدث بعد ذلك؟

في نقطة مهمة لازم أوضحها يقال إنه تمت الموافقة على إعارتي مقابل تجديد عقدى مع النادى وهذا لم يحدث ولم يحدثنى أحد فى ذلك التوقيت حول تجديد عقدى من عدمه.
 

ولكن قيل إنك تتهرب من التجديد؟

لماذا أتهرب؟.. عقدى مازال فيه موسمين مع الزمالك بخلاف الموسم الحالي ففي حالة عودتي بعد الموسم الحالى سيكون عقدى ممتدا مع النادى ولن ألعب في مصر إلا للزمالك فهو بيتى.. الموضوع خلصان بالنسبة ليا لو هرجع مصر هكون فى الزمالك وكل ما أشيع حول تمردى أو التهرب غير صحيح.
 

وماذا عن عدم توقيعك على العقد الثلاثي؟

وصلتنى تلك التصريحات واستغربت جداً ففى حال عدم توقيعى على العقد الثلاثى كيف ألعب الآن مع التعاون هذا غير صحيح كل ما حدث إنى طلبت تعديلا فى العقد وتم تعديله ووقعت.
 

ولكن الزمالك ليس لديه نسخة منه؟

العقد موجود على النظام الإلكترونى وإذا كان الزمالك ليس لديه نسخة فمن السهولة جدا طباعته خاصة إنه على الـTMS.
 

هل ستجدد للزمالك؟

الموضوع مش مسألة تجديد من عدمه زى ما قولت عقدى فيه موسمين لماذا يقال إننى أتمرد ففى حال عودتى سأكون أكثر المتضررين من ذلك العقد لأن قيمته المادية ستكون أقل بكثير من معظم لاعبى الفريق.
 

وماذا عن التعاون؟

الأمور تسير بشكل جيد وسعيد جدا بالتواجد مع التعاون السعودى والذى لا يعرفه البعض إن النادى السعودى من حقه شرائى دون العودة لى أو الزمالك فالبند الموجود فى العقد ينص على ذلك بأن النادى يسدد القيمة المادية الموجودة فى العقد وأكون لاعبا بشكل نهائى فى صفوفهم ولكن فى كل الأحوال مصيري سأحدده فى التوقيت المناسب وأطمح فى استكمال مشوار الاحتراف.
 

هل ترغب فى توضيح أي شىء آخر؟

أوضح لجمهور الزمالك أننى لن ألعب فى مصر إلا للفريق الأبيض ولم أتمرد وموضوع التعاون أنا عرفته من رئيس نادى الزمالك وعندما تواجدت فى معسكر مباراة الأهلي التى كانت آخر مباراة لي لم يتحدث معى من الأساس أن توقيعى على عقد جديد مقابل احترافى وكل ما حدث أنه تم تنظيم احتفالية لى لتوديعى ولم يكن هناك حديث حول أى تجديد.
 

في النهاية.. ما طموحاتك المستقبلية؟

أتمنى التوفيق مع المنتخب الوطنى لتحقيق حلم التأهل لكأس العالم 2018 فى روسيا.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

عندك حق!!!!!!!!!!!

طبعا لك حق تقول هذا الكلام لأن القميص الابيض ينفع فى يومك الاسود مع مورتا و سلم لى على اليوم الاسود قصدى القميص الابيض

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة