مدرب النجم الساحلى محذرا الأهلى: قادرون على تكرار سيناريو 2007

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 02:54 م
مدرب النجم الساحلى محذرا الأهلى: قادرون على تكرار سيناريو 2007 الأهلى والنجم الساحلى
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سيف غزال المدرب المساعد لنادى النجم الساحلى التونسي على أن فريقه لا يخشى مواجهة الأهلى فى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقى النجم الساحلى مع الأهلى الأحد المقبل بـ"سوسة" فى ذهاب نصف نهائى دوري ابطال افريقيا، بينما تقام مباراة الاياب يوم 22 أكتوبر بملعب "برج العرب".

وقال سيف غزال فى تصريحات لصحيفة "الصباح" التونسية: "لا نخشى مواجهة الاهلى وقادرون على الإطاحة به والصعود لنهائي دوري ابطال افريقيا".

وأضاف: "نستهدف تكرار سيناريو 2007 أمام النادى الاهلى"، وكان النجم الساحلي التونسي توج بلقب دورى ابطال افريقيا فى ذلك العام بعدما تغلب على الاهلى بنتيجة 3 – 1 في مباراة الاياب التي جمعتهما بإستاد القاهرة علماً بأن لقاء الذهاب بـ"سوسة" انتهى بالتعادل السلبي.

وتغلب النادى الأهلى على الترجى بهدفين مقابل هدف واحد فى مباراة الإياب التى جمعتهما السبت الماضي بملعب "رادس"، ليتفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 4 - 3، لاسيما أن نتيجة مباراة الذهاب التى أقيمت بملعب "برج العرب" الأسبوع الماضى، انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2.

جدير بالذكر أن النجم الساحلى تأهل للدور نصف النهائي بعدما تفوق على أهلى طرابلس الليبي بنتيجة 2 – 0 في مجموع مباراتي الذهاب والاياب بالدور ربع النهائي.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد يحيي

٢٠٠٧ كانت بفعل فاعل

عفوا مدرب النجم سيناريو ٢٠٠٧ كان بفعل فاعل و هو الحكم المغربى عبد الحكيم العرجون الذى تسبب فى منحكم البطولة التى كان يستحقها الأهلى، لكن هذه المرة ستكون المواجهة و السيناريو مختلف بإذن الله

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد يحيي

تصحيح - عبد الرحيم العرجون

تصحيح لأسم الحكم و هو عبد الرحيم العرجون الذى تغاضى عن ضربتين جزاء واضحين للأهلى فى نهائي ٢٠٠٧ و الذى اهدى البطولة للنجم الساحلي

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

حان وقت كتابة تاريخ جديد بين الاهلي و النجم الساحلي

و الرد سيكون في الملعب. شئ واحد ضد الاهلي هو التحكيم الافريقي. فريق النجم الساحلي يتعمد الخشونة الزائدة في اللعب مما يتطلب من حكم المباراة السيطرة عليها بالانذارات او الطرد اذا لزم الامر. و لكن العديد من لاعبي النجم الساحلي لديهم انذارات بالفعل و مزيد منها سوف يوقفهم في مباراة العودة و هنا سيأتي دور التحكيم الذي سيقوم بالتغاضي عن العنف من لاعبي النجم و لن يستخدم الكروت الصفراء و لا الحمراء ضدهم في نفس الوقت الذي سوف يتلكك لاي لاعب من الاهلي مثلما حدث في ماتش الترجي. آفة البطولات الافريقية هي التحكيم المرتشي.

عدد الردود 0

بواسطة:

Blbl

ردا. الى سيف غزال

انتم تضعون كمامه على اعينكم ،،،سيناريو 2007 كل العالم يعرف اللى كسبكم البطوله الحكم المرتشى بائع ضميره وانهى حياته التحكيميه بالعار له ولااولاده مدى الحياه ، ،لايمكن انك تعرف تاخد من الاهلى بطوله فى النهائيات الا بحكم مرتشى معدوم الضمير ،،، ابشركم بالفوز بالبطوله للاهلى ان شاء الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة