أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ سوهاج: استمرار العمل بمشروع توصيل خطوط الصرف الصحي بأخميم

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 07:12 م
 محافظ سوهاج: استمرار العمل بمشروع توصيل خطوط الصرف الصحي  بأخميم الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج عن استمرار العمل بمشروع توصيل خطوط الصرف الصحي الي منطقة الخلوة ، ومنطقة نجع ابو حسين بمركز أخميم وذلك في اطار خطة المحافظة لتوصيل خدمة الصرف الصحي داخل قري ومدن المحافظة .

وأوضح المحافظ  فى بيان له أن مشروع توصيل خدمة الصرف الصحي إلي تلك المنطقة تكلف 3.5 مليون جنيه ، وتقوم بتنفيذها الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي لخدمة سكان المنطقة البالغ 20 ألف نسمة .

وأضاف رئيس الوحده المحلية لمركز ومدينة أخميم انه سيتم ربط خط الطرد الرئيسي من منطقة الوزات حتي المحطة الرئيسية بالخلوة وسيتم الانتهاء من أعمال توصيل خط الطرد خلال 15 يوما القادمة ، على أن يتم أعمال الرصف ورد الشي لأصله عقب الانتهاء من البدء الفعلي في العمل بجميع الخطوط ، كما سيتم إنشاء معدية اسفل الترعة المغطاة ، وذلك لعدم إنشاء محطة رفع توفيرا للنفقات الباهظة.

وفى سياق متصل أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم  محافظ سوهاج عن استعدادات المحافظة للإحتفال غدا بيوم السياحة العالمي حيث سيتم تكريم عدد من الشركات السياحية المتميزة ، خلال الاحتفال الفني الذي سيقام مساء الغد بمسرح قصر ثقافة سوهاج .

وأوضح المحافظ أن برنامج الاحتفال سيتضمن ماراثون للجري يبدأ من قرية الحرجة وينتهي أمام معبد أبيدوس ، بمشاركة مراكز الشباب ، ومدارس التربية والتعليم ، وجامعة سوهاج ، كما سيتم تنظيم محاضره عن معالم سوهاج السياحية بمركز شباب عرابة أبيدوس للدكتور أحمد الانصاري .

وأضاف عبد المنعم أنه سيتم عرض فيلم وثائقي عن معالم سوهاج السياحية خلال الاحتفال الفني الذي سيقام بمسرح ثقافة سوهاج ، وذلك بمشاركة القيادات الأمنية ، والتنفيذية ، والمستشار العسكري ، وستقدم فرق قصر ثقافة سوهاج فقرات موسيقية وفنية عن الآثار والمعالم السياحية بالمحافظة .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة