طبيب الزمالك: آشعة جديدة لأيمن حفنى خلال أيام

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 09:30 م
طبيب الزمالك: آشعة جديدة لأيمن حفنى خلال أيام أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك

كتب أحمد توفيق

كشف الدكتور محمد أسامة طبيب فريق الزمالك عن تطورات تعافي أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق الأبيض من الإصابة.

وأشار طبيب الزمالك أن حفنى يسير بخطى ثابتة بالبرنامج الطبي والتأهيلي ، تمهيدا لعودته للمشاركة.

وأوضح طبيب الزمالك أن أيمن حفنى سيخضع لآشعة جديدة خلال الأيام القادمة من أجل الاطمئنان على حالته.

ويؤدي أيمن حفنى مرحلة التأهيل بشكل ثابت وهناك حالة تحسن كبير ملحوظ في حالته، وتحدد الآشعة التي سيخضع لها موعد انتهاء تأهيله.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة