شريهان أبوالحسن عن تطوير أبوهشيمة دار أقدار: دور رجل الأعمال مهم للمجتمع

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 04:12 م
شريهان أبوالحسن عن تطوير أبوهشيمة دار أقدار: دور رجل الأعمال مهم للمجتمع الإعلامية شريهان أبو الحسن
كتب سمير حسنى - محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت الإعلامية شريهان أبو الحسن بافتتاح رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة رئيس مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين دار أقدار لذوى الاحتياجات الخاصة بمدينة السلام، بعد الانتهاء من أعمال تطويره ورفع كفاءته، قائلة "دور رجال الأعمال المجتمعى شىء عظيم ومهم وأساسى وليس بالأمر الهين أو البسيط"، وقال رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة إن تطوير دار أقدار خطوة ومبادرة جديدة مع وزارة الداخلية، وكما حدث من قبل من تنفيذ مبادرة القرى الأكثر احتياجا يقومون الآن بتنفيذ مبادرة دور الرعاية الأكثر احتياجا.

وأوضح رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة فى لقاء عبر كاميرا برنامج "ست الحسن" مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، على قناة on E، اليوم الثلاثاء، أن هناك مثلث ذهبى يفضل دائما العمل معه وهو المجتمع المدنى متمثل فى جمعية أمانى الخير وتم اختيار دار أقدار على أساس ترشيحها، ووزارة الداخلية متمثلة فى الدولة، والقطاع الخاص متمثل فى مؤسسة حديد المصريين.


شريهان أبوالحسن عن تطوير أبو هشيمة لدار أقدار... by youm7

وأشار رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، إلى أن تطوير دار أقدار تم فى خلال شهرين، خاصة أنه اشترط إنهاء تطويره سريعا، مفيدا أن الدار يحتوى على 6 أدوار يوجد بهم 107 حالات كلها من حالات الإعاقات الخمسة، مختتما كلامه عن دار أقدار قائلا "ما حدث من تطوير واجب علينا ولا نستحق عليه الشكر".

 

وأكدت الإعلامية شريهان أبو الحسن، فى تعليقها على تطوير الدار أن رجل الأعمال أبو هشيمة دائما متواجد بالعمل فى هذه الدائرة المتعلقة بتطوير القرى ورعايتها وتوصيل المياه والكهرباء للأهالى والمساعدة على بناء منازل آدمية محترمة بالتعاون مع وزارة التضامن.

 

وأشارت الإعلامية شريهان أبو الحسن إلى أن دار أقدار بعد تطويره أصبح مؤسسة محترمة وراقية تعبر عن أهمية الدور المجتمعى لرجال الأعمال مع توفير الإرادة السياسية وجهود وزارة التضامن.

 

كانت وزيرة التضامن الاجتماعى، الدكتورة غادة والى، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، رئيس مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين، قد افتتحا دار أقدار لذوى الاحتياجات الخاصة بعد الانتهاء من أعمال تطويرها ورفع كفاءتها.

 

ويأتى تطوير الدار فى إطار مبادرة إعادة إعمار وتأهيل دور رعاية الأيتام وأطفال الشوارع وذوى الاحتياجات الخاصة والمسنين بكافة أنحاء الجمهورية، التى أطلقتها مجموعة حديد المصريين ووزارة الداخلية منذ شهرين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

بيئة صحية نظيفة امنة للجميع بالعديد من اللغات المختلفة

بيئة صحية نظيفة امنة للجميع بالعديد من اللغات المختلفة و الحماية المجتمعية و الرعاية للمرضى و المصابين و اسر الشهداء و الاسر الفقيرة التى تكاد تصل الى خمسمائة مليون فرد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة