أكرم القصاص - علا الشافعي

سعد حسنى: إدارة الإسماعيلى تجهل لوائح الانتظار

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 12:27 ص
سعد حسنى: إدارة الإسماعيلى تجهل لوائح الانتظار سعد حسنى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتهم سعد حسنى ظهير أيمن فريق الإسماعيلى، إدارة ناديه بالجهل بلوائح نظام الانتظار، وعدم دراستها جيداً، مؤكداً أن الشكوى التى قدمتها لاتحاد الكرة بعد قيده فى قوائم الانتظار من أجل الحصول على مستحقاته المالية كاملة وذلك فقاً لنص اللوائح.

 

أوضح سعد فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" أن الشكوى التى قدمها نادي الإسماعيلي ضده بداعى عدم حضور التدريبات، أو فترة الإعداد التى خاضها الفريق قبل انطلاق الموسم الكروى، غير مبنية على أسانيد قانوينة، مؤكداً أن اللوائح تنص على أحقيته فى الحصول على مستحقاته نظراً لقيده فى قوائم الانتظار التى تجعل النادى ملزم بسداد مستحقات اللاعب، دون اشراكه فى التدريبات أو المباريات.

 

وكان سعد حسنى تقدم بشكوى ضد الإسماعيلى فى اتحاد كرة القدم عن طريق محاميه هشام العقاد، بسبب وضع اسمه فى قائمة الانتظار بعد عودته من الإعارة فى صفوف طلائع الجيش الموسم الماضى، والمطالبة بمستحقات موسمين كاملين "مليون و600 ألف جنيه".

 

كما قرر نادى الإسماعيلى  تصعيد أزمة اللاعب، بتقديم شكوى ضده لاتحاد الكرة، بداعى "التمرد" وعدم حضوره فترة الإعداد التى خاضها الفريق قبل انطلاق الموسم الكروى الحالى، بالإضافة إلى عدم حضوره جلسة التحقيق التى كان من المقرر أن تجرى معه بعد انقطاعه عن التدريبات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة