أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الصيد: استبعادى تهديد لكل من يخرج عن طوع اللجنة الأوليمبية

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 05:52 م
رئيس الصيد: استبعادى تهديد لكل من يخرج عن طوع اللجنة الأوليمبية عمرو السعيد
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عمرو السعيد رئيس مجلس إدارة نادي الصيد، أن قرار استبعاده من رائسة النادي كان متوقعا منذ فترة طويلة بسبب موقفه من انتخابات اتحادات السباحة والسلة، مؤكدا أنه تعرض لضغوط من بعض المسئولين من بينهم هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية عقب إعلانه رفض انتخاب ياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة في الانتخابات المقبلة.
 
وأضاف رئيس الصيد في تصريحات صحفية، أن حطب طلب منه انتخاب إدريس في انتخابات السباحة، وجاسر رياض في انتخابات السلة، والموافقة على تمرير الجمعية العمومية للسلاح، قائلا "اللجنة الأوليمبية ميصحش تفرض مرشحين على الأندية ومافيش نادي يجرؤ يجهر بصوته في انتخابات أي اتحادات رياضية".
 
وشدد السعيد  على أن استبعاده رسالة تهديد للجميع بأن من يخرج عن طوع اللجنة الأوليمبية سيتم استبعاده قائلا "الصيد نادي كبير ولن نسير حسب رغبة أي شخص وسنبحث فقط عن مصلحة أبنائنا في اختيارات الاتحادات الرياضية". 
 
واختتم رئيس الصيد، بأن استبعاده بسبب قضية إشغالات لتعليق لافتة دعائية خاصة بشركته وليس اختلاسا كما يردد رئيس اللجنة الأوليمبية، مؤكدا أن لديه جلسة طعن يوم الخميس المقبل وواثق من براءته بعد التصالح في تلك الأزمة، مشددا على أن إصدار الأوليمبية قرارا يوم الاثنين دون انتظار لنتيجة الطعن يكشف التربص وتصيد الأخطاء من قبل رئيس اللجنة الأوليمبية.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د. غالى

افيدونا يا أهل القربى حتى نصمت

أيها السادة العالمون ببواطن الأمور يا أهل القربى افيدونا من يساند هذا الرجل ومن يحميه حتى نصمت وليفعل بمصر ما يفعل كما فعل فى شبابها وسمعتها وضياع أموالنا فى دورة ريودى جانيرو ولن يجرؤ أن يحاسبه أحد بل على العكس ظهر فى كثير من المحافل بداعي وبدون داعى ظهر ملاصقا لوزير الشباب.. وقد ناشدت لجنة الرياضة بمجلس الشعب ولم نسمع عن اى استجواب وأكثر من مرة ناشدت رئيس مصر الرئيس السياسى ليشكل لجنة تحقيق وتقصى حقائق وان يطلب تقريرا عما كبدته اللجنة الاوليمبية لمصر من سمعة وهدم شباب واموال.. وان يقولوا لنا لماذا عادت اكبر بعثة اوليمبية مصرية بخفى حنين ولماذا وزع هشام حطب الاتهامات بعدها على اتحادات الالعاب . افيدونا من يحميه حتى نسكت ونسلم أمرنا لله.. وتحيا مصر بمخلصيها رغم أنف الجميع.. وليعلم الجميع انه ليس بيننا وبين اى أحد خصومة او عداوة او مصلحة ولكن الذى بيننا كل الذى بين كل مصرى مخلص وبين ام الدنيا مصر الغالية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة