تعرف على أسعار الشقق والعقارات بمدينة رأس البر

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 08:08 م
تعرف على أسعار الشقق والعقارات بمدينة رأس البر شقق
دمياط عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مدينة رأس فى السنوات العشر الأخيرة زيادة غير مسبوقة فى أسعار الشقق والفيلات السكنية "تمليك - إيجار"، خاصة بعد مشروع التنسيق الحضارى الذى قاده محافظ دمياط الأسبق الدكتور محمد فتحى البرادعى وخاصة بعد تطوير شارعى بورسعيد والنيل والممشى السياحى على النيل والبحر وكذلك تطوير المنطقة الأولى واللسان فضلا عن الامتداد العمرانى بإنشاء قرية رأس البر زمان 1و2 وشاطئ النخيل وتقسيمات منطقة الجربى.

المثير للغرابة، أن الزيادة فى أسعار العقارات والوحدات فى المنطقة التى دفع رسوم "الجعل" نظام حق الانتفاع اى تملك الدولة الأرض بينما يملك المواطن ما فوق الأرض مقابل دفع رسوم سنويا عبارة عن بضعة جنيهات قليلة.

وتخطت سعر الوحدة السكنية التى تسمى عشة أو جناح لا تتخطى مساحتها 50 مترا المليون ونصف المليون جنيه بينما سعر الوحدة فى مناطق الامتداد العمرانى والجربى "التمليك" أقل من نصف المبلغ السابق ذكره وذلك نتيجة قربها من شاطئ البحر والأسواق ويتم تأجيرها المصطافين مقابل إيجار يومى يتخطى 1000 جنيه كحد أدنى اى أن إيجار الوحدة السكنية لمدة 8 سنوات يغطى تكاليف شرائها وهو من أهم أسباب إقبال المواطنين على شرائها كإستثمار  آمن .

يقدم "اليوم السابع" العقارى خدمة جديدة لقرائه تتضمن أسعار الوحدات السكنية برأس البر .

أكد طاهر جوهر، صاحب إحدى مكاتب التسويق العقارى بدمياط ،لليوم السابع أن الشقق فى الأماكن المميزة بمدينة رأس البر كالمنطقة الأولى واللسان إذ يصل سعر العشة أو الجناح الذى تتراوح مساحته من 80 إلى 85 متر تشطيب سوبر لوكس من مليون ونصف إلى مليون و800 الف جنيه حسب الموقع ويزيد مع زيادة المساحة البحر والنيل وشارع بورسعيد وذلك بالنسبة للأجنحة ذات الموقع البحرى الغربى والشرقى.

اما بالنسبة للشقق بالمنطقة الأولى تتراوح أسعارها من مليون 200 إلى مليون ونصف  جنيه ومساحتها 60 متر وهى ذات أسعار الشقق والعشش الموجودة بداية من شارع 33 وحتى إلى شارع 63 تشطيب سوبر لوكس بنيان حديث منذ عام 2016 وحتى الآن. 

وأوضح جوهر أن أسعار الشقق القبلى الشرقى مساحة 55 متر غرفتين تشطيب سوبر لوكس تسليم مفتاح يتراوح سعرها من 600 إلى 650 الف جنيه حسب قربها من البحر والأسواق وشارع النيل.

اما أسعار الشقق بشارع 101 تتراوح أسعارها من 600 إلى مليون و200 الف جنيه حسب المساحة والموقع والتشطيب.

اما بالنسبة لمنطقة الامتداد العمرانى أمام نادى القوات المسلحة يبدأ السعر للشقة مساحة 55 متر غرفتين تشطيب سوبر لوكس تسليم مفتاح من 520 إلى 800 الف جنيه حسب قربها وبعدها عن الشاطئ. 

أما بالنسبة لأسعار الشقق بمنطقة امتداد الجربى وتقسيم المستشارين وتقسيم العاصى فيصل سعر الشقة مساحة 50 متر من 350 إلى 600 الف جنيه حسب الموقع والمساحة والتشطيب وتميزها. 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن البلد

مفيش غيره

هو مفيش غير طاهر جوهر اللى بيتكلم عن اسعار العقاارات فى دمياط دى صدفة ولا بزنس ابن البارى مع ابن جوهر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة