أكرم القصاص - علا الشافعي

بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع نقابة صيادلة مصر لدعم نشاط تجارة الأدوية

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 09:14 م
بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع نقابة صيادلة مصر لدعم نشاط تجارة الأدوية بروتوكول تعاون بين بنك مصر ونقابة الصيادلة
كتب أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقع محمد الأتربى رئيس مجلس إدارة بنك مصر، بروتوكول تعاون مع الدكتور محيى عبيد نقيب صيادلة مصر، ويهدف البروتوكول إلى تعاون بنك مصر مع نقابة الصيادلة فى منح وتمويل مشروعات صغيرة لأعضاء النقابة أصحاب الصيدليات، ويصل عددهم إلى نحو 72 ألف صيدلية.
 
حضر التوقيع لفيف من أعضاء نقابة صيادلة مصر، وعاكف المغربى نائب رئيس مجلس الإدارة وعادل فوزى رئيس قطاع المناطق والفروع، وشريف البحيرى رئيس قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ولفيف من قيادات البنك.
 
ويتيح هذا البروتوكول فى إطار التعاون والتنسيق مع نقابة صيادلة مصر التمويل اللازم للصيادلة، وذلك وفقا للشروط والمحددات الخاصة بمنح القروض الصغيرة تحت مظلة مبادرة البنك المركزى المصرى لتمويل المشروعات الصغيرة بنسبة عائد (5%).
 
وجدير بالذكر أن بنك مصر يقدم منتجات تمويلية متميزة تتوافق مع احتياجات المشروعات الصغيرة والتى يتراوح حجم إيراداتها السنوية من مليون جنيه وحتى أقل من 50 مليون جم وذلك بعائد 5% بسيط متناقص، لكافة الأنشطة والقطاعات المختلفة من خلال وحدات متخصصة بفروع البنك المتواجدة بجميع المحافظات.
 
كما يقوم بنك مصر بتقديم المشورة المالية لأصحاب المشروعات الجديدة وذلك للمساندة فى خلق مؤسسات قوية بناءة للمشاركة الفعالة فى بناء الاقتصاد المصرى، من خلال توفير المتطلبات التمويلية التى تناسب كافة الاحتياجات التمويلية فى صورة قروض قصيرة ومتوسطة الأجل، وكذلك اعتمادات مستنديه وخطابات ضمان، وذلك لمحاربة البطالة وزيادة الناتج المحلى لتحقيق التنمية المستدامة والنهوض بالمجتمع. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة