بالفيديو.. "مصر الحلوة" فى عيون برامج التلفزيون.. خروج "ست الحسن" للجونة وصباح أون للساحل يكشف عن وجه مصر المبهج.. لماذا تحصر البرامج نفسها داخل الأستوديوهات؟.. والتجارب أثبتت نجاحا مبهرا خارج مدينة الإنتاج

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 11:34 م
بالفيديو.. "مصر الحلوة" فى عيون برامج التلفزيون.. خروج "ست الحسن" للجونة وصباح أون للساحل يكشف عن وجه مصر المبهج.. لماذا تحصر البرامج نفسها داخل الأستوديوهات؟.. والتجارب أثبتت نجاحا مبهرا خارج مدينة الإنتاج برنامج ست الحسن
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خارج أسوار مدينة الإنتاج الإعلامى، قدمت لنا بعض البرامج وجبات إعلامية بصورة جديدة، خلال الفترة الماضية، نقلت من خلالها جمال وروعة الأماكن السياحية فى مصر، بداية من الساحل الشمالى وحتى الجونة، هنا فى "أم الدنيا" مدن وشواطئ ممتدة لا مثيل لها فى مشارق الأرض ومغاربها، هذه البرامج قدمت بطريقتها حملة ترويجية للسياحة المصرية بإتخاذها هذه الاماكن استوديوهات لتقديم رسالتها الاعلامية سلطت بطريقة مختلفة، الأضواء من جديد على سحر وجمال الشواطئ المصرية.

wwq
صباح ON من الساحل الشمالى
 
اختار برنامج "ست الحسن"، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن مدينة الجونة بالغردقة منصة لبث البرنامج وتغطية مهرجان الجونة السينمائي، وقبله حرص برنامج "صباح أون" المذاع عبر فضائية "ON Live"، فى مطلع الشهر الجارى، على الخروج من الساحل الشمالى، فى مشهد يعيد اكتشاف شواطئ  مصر الخلابة، ومدى التميز والتنوع والهدوء والخصوصية التى يتميز بها هذا المكان، إضافة إلى جمال شواطئه برمالها البيضاء ومياهه النقية.
 

بعيداً عن الروتين و"ملل" الاستوديوهات المغلقة، قدم الإعلاميون لمشاهديهم وجبة إعلامية جديدة استمتعوا فيها بسحر وجمال هذه الأماكن التى يجهلها كثيرون داخلياً وخارجياً، ليقدموا مصر فى لقطة جميلة، ويبتعدوا عن صراع الأحداث المتلاحقة، والأزمات التى باتت تملأ آراء الأستوديوهات وكأنه لا يوجد فى مصر مساحة أخرى من البهجة والسعادة والأماكن الرائعة لينقلها الإعلام.

]ikik
برنامج "ست الحسن" 

 

wsd
صباح ON من الساحل الشمالى

 

برنامج كل يوم، الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، انتقل هو الآخر إلى مرسى مطروح، وقدم مجموعة تقارير تحت هنوان "بعيدا عن الصخب"، تمكنت من نقل الوجه المبهج لمدينة مرسى مطروح التي حققت هذا العام طفرة كبيرة فى استقبال السياح، وينتظر أن تحقق العام المقبل طفرة إنشائية ضخمة بالمشاريع الكبرى التى تفتتح هناك.

 

برامج قنوات ON تميزت بقوة الإخراج، واستخدام أحدث الأدوات فى عالم التصوير والإضاءة والكاميرات المعتمدة على طائرات "الدرون" لتخرج فى النهاية صورة مشرفة ومبهرة تليق بمصر، وتنقل المشهد المبهر للشواطئ والأماكن السياحية، لكن السؤال هل يتوقف تقديم هذه الصورة الجميلة بنهاية موسم الصيف أو بنهاية مهرجان الجونة، وتبقى الفكرة معتمدة على مبادرات فردية بينما تملك مصر طوال الشهور المقبلة عددا كبيرا من المزارات السياحية النشيطة على رأسها شرم الشيخ والغردقة ودهب، وحتى فى موسم الشتاء تبقى الأقصر وأسوان وغيرهم أماكن متاحة لاستقبال مثل هذه النوعية من البرامج.

 

[[
برنامج "ست الحسن" من الجونة

 

 

[[[
برنامج "ست الحسن"

 

3
صباح ON

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة