بالصور.. تفاصيل تعدى طالب جنسيا على طفل بمركز الإبراهيمية فى الشرقية

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 04:00 ص
بالصور.. تفاصيل تعدى طالب جنسيا على طفل بمركز الإبراهيمية فى الشرقية اغتصاب - أرشيفية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"ربنا وحده قادر يجيب حق الطفل اليتيم محمد، أبوه مات وهو عمره 3 أشهر، وأمه تزوجت وتركته لوالدتى لرعايته، وجارنا استغل براءة الطفل، واستدرجه وتعدى عليه جنسيا أكثر من مرة، وتسبب للطفل فى حالة نفسية سيئة، أصبح فى صراخ مستمر ويشعر بألم شديد من جراء التعدى عليه، والمجرم كان مهدده بالإيذاء والضرب فى حاله الإفصاح بشىء".

روت "ونيسة" 34 سنة مدرسة ومقيمة مركز الإبراهيمية بالشرقية، تفاصيل قيام جارها الطالب باستدراج ابن شقيقتها اليتيم ، والتعدى عليه جنسيا أكثر من مرة، والدموع تزف من عيناها.

تضيف أن شقيتها الكبرى كانت متزوجة من إنسان على خلق ومتدين، وتوفى فى حادث طريق أثناء العمل، وترك لها طفلا عمره 3 أشهر، وبعد فترة وأمام الضغط من الأسرة تزوجت من شخص ثانى وتقيم معه بمنزله، وطفلها ترعاه والدتى، ونظر لكون والدتى سيدة مسنة، أخذت الطفل، يعيش معى بمنزلى مع نجلى، وبعد 3 أيام من إقامته بمنزلى، لاحظت الطفل يتحدث بلفظ خارج، فتحدثت معه بهدوء حتى لا يخاف كى أعرف منه لماذا تحدث بهذا اللفظ، حتى حكى لى عما حصل له، وكانت الصدمة ونزلت الحسرة فى قلبى.

 وتصمت برهة من الوقت ثم تواصل قائلة: بسرعة أخذت الطفل إلى دكتور مشهور بمدينة الإبراهيمية، ووقع الكشف عليه، وأفاد فى تقريره أن الطفل تم التعدى عليه جنسيا وأنه يعانى من حالة نفسية سيئة، تخوفت من الفضيحة، فأخذت الطفل وقال إن شاب جارنا يدعى"أحمد" 22 سنة طالب كان ينادى عليه يوميا بحجة أن يجعله يشاهد الحمام معه فوق السطح ويعطيه جنيه ثم يتعدى عليه جنسيا.

وأخفيت الأمر عن الجميع، لمدة شهر، ولكن أمام الوجع الذى كان يعانى منه الطفل، ذهبت إلى محامى بالمنطقة، ونصحنى بتحرير محضر ضد الشاب، من أجل حق الطفل اليتيم حتى لا يسألنى الله عن حقه.

ثم تنهمر فى البكاء، ذهبت برفقة والدتى المسنة، إلى مركز شرطة الإبراهيمية وتم تحرير محضر بالواقعة، واستمع ضابط مباحث الإبراهيمية، للطفل أكثر من مرة، وقام بضبط المتهم، وعمل عرض عدد من الأشخاص أمام الطفل، وكل مرة كانت تقع يده على "أحمد أ" ويقول "هو دا اللى عمل فيه العيبة"، وقام الضابط بعرضه على النيابة، التى تعاطفت مع الطفل اليتيم، وقامت أيضا بعمل عرض أمام الطفل، واختار نفس الشخص.

بداية الواقعة بتلقى اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والى مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغ من جدة الطفل" م أ" 5 سنوات، تتهم فيه" أحمد أ" 22 سنة طالب أزهري، بالتعدى جنسيا على الطفل أكثر من مرة، وهدده بالضرب فى حالة إفصاح الأمر وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6622 لسنة 2017 جنح الإبراهيمية.

وبالعرض على نيابة الإبراهيمية بالشرقية، قررت بمعرفة أحمد رمضان، وكيل النيابة، بإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق.

 
 
3.-صورة-من-محضر-الواقعة
صورة من محضر الواقعة

 

4.-محضر-الواقعة
محضر الواقعة

 

5.-صورة-أخرى-من-المحضر
صورة أخرى من المحضر

 

6.-المحضر
المحضر

 

7.-صورة-من-المحضر
صورة من المحضر

 

8.-صورة-من-المحضر-الخاص-بالواقعة
صورة من المحضر الخاص بالواقعة

 

9.-صورة-من-المحضر
صورة من المحضر

 

10.-صورة-من-محضر-الواقعة
صورة من محضر الواقعة

 

11.-صورة-أخرى-من-المحضر
صورة أخرى من المحضر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم توفيق

قوم لوط اهلكهم الله لنفس الأعتداء الذس قاموا بة

قوله تعالى إنكم لتأتون الرجال شهوة من دون النساء بل أنتم قوم مسرفون .

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

لوقتنا هذا

لوقتنا هذا و محاضر الشرطة قى 2017 بتحرر باليد و ليس بالحاسوب و مش عاوزين البلاد تقول علينا اننا من العالم التالت; أمتة سوف نترك خرابيش الفراخ و نصبح متحضرين

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد

يجب إعدامه

لو طبقنا شرع الله وعدمنا هذه النمازج من الشواذ الذين يفسدون في الأرض ويعتدون علي الأطفال ويسلبون برائتهم لفكر كل ذئب نجس من هؤلاء ألف مرة قبل أن يغتال برائة أطفالنا ولكننا نطبق قانون أعوج فكل شاذ من هؤلاء يعلم بأنه سيفعل تلك الشائنة ويخرج منها أو يتم سجنه لسنوات قليلة ويخرج ليمارس نفس العمل مرة آخري ويتحطم مستقبل أطفال ليس لهم ذنب فيما يحدث لهم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حسن

الطفل اللي ملوش ذنب ده كدا اتقتل وهو عايش

الطفل المسكين ده اتقتلت فيه برائته وبكره لهيبقي مغتصب اطفال او شئ اخر اللي بيغتصب طفل بيقتله . ومش هو بس ده بيقتله هو واسرته كمان واذا مكنش الاعدام هو الحكم العادل فاي حكم اخر يستاهله قاتل اسره كامله .

عدد الردود 0

بواسطة:

مايكل

اقولها للمرة العشرون اتبعوا العقوبة المطبقة فى الصين

لابد من اتباع الطريقة الصينية لوقف كل هذة الاعمال القذرة و هى بتر العضو الذكرى و الخصيتين للمتهم لانة بالغ سن الرشد و لضمان عدم تكرارة هذة الفعلة مع شخص اّخر و ليكون عبرة لغيرة اى عبرة لمن لا يعتبر. و الله العظيم لو طبقت هذة العقوبة لوقفت كل هذة الفواحش و الاٌعمال القذرة فى فترة قصيرة جداً.

عدد الردود 0

بواسطة:

attia

اما اليتيم فلا تقهر

انت ازهرى عمرك ماقرات صورة الفاتحه اما اليتيم فلا تقهر ارجا وادعو الله ان يعدم هذا الشخص والله لو اعدم هذا الشخص الكل سيخاف حرام عليكم حتروح من ربنا فين

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

الازهر

احا ده كمان ازهري....امال بتوع الجامعة الأمريكية يعملوا ايه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة