الهيئة العربية للتصنيع تسلم معدات حماية البيئة والنظافة للتضامن الاجتماعى

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 01:43 م
الهيئة العربية للتصنيع تسلم معدات حماية البيئة والنظافة للتضامن الاجتماعى غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفريق عبد العزيز سيف الدين، رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، على أهمية الجهود المجتمعية لخدمة القرى الأكثر احتياجا، وضرورة تنسيق الجهود مع وزرارتى التضامن الاجتماعى والبيئة والقطاع الخاص ورجال الأعمال، لتعميم الفائدة على جميع قرى مصر بمياه نقية نظيفة وصرف صحى آمن وحياة كريمة .

 

جاء ذلك على هامش احتفالية تسليم الدفعة الأخيرة من سيارات معدات البيئة وجمع القمامة وكسح مياه الصرف الصحى، فى إطار رفع كفاءة منظومة التخلص الآمن من القُمامة بمحافظات الجمهورية ودعما جديدا للقرى الأكثر احتياجا، بالتعاون مع مصنع قادرللصناعات المتطورة التابع للهيئة العربية للتصنيع .

 

وأكد الفريق عبد العزيز سيف الدين، على أهمية نشر ثقافة الصيانة فى حياتنا للحفاظ على المعدات والآلات والماكينات، مؤكدا على أن الهيئة مستعدة لتوفير  التدريب الفنى قبل تسليم السيارات، والصيانة خاصة أن هناك فرق عمل متحركة من مصنع قادر تعمل في أى مكان بالجمهورية لأعمال التدريب والمتابعة والصيانة .

 

من جانبها، أشارت الدكتورة غادة والى وزير التضامن الاجتماعى، إلى أن التعاون مع الهيئة العربية للتصنيع يتسم بالجدية والالتزام والجودة، وأن التعاون قائم فى العديد من المجالات مع الهيئة من أجل توفير منتج مصرى نفخر به لخدمة القرى والأماكن الأكثر احتياجا.

 

وقالت غادة والى: إننا نتسلم اليوم آخر دفعة لصالح جمعيات العمل الأهلية من مُعدات لحماية البيئة وتتضمن سيارات كسح لمياه الصرف وقلاب قمامة، وكذلك نقل مياه الشرب للمناطق النائية بمحافظات أسوان وأسيوط ومرسى مطروح والجيزة.

 

وأكدت والى على البعد الاجتماعى والبيئى لتلك السيارات المملوكة لجمعيات العمل الأهلية بالمحافظات، حيث ستوفر فرص عمل وتشغيل للشباب ، فضلا عن تحسين للبيئة بالقرى والأماكن الأكثرإحتياجا .

 

وذكر المهندس عبد الصادق عبد الرحيم، رئيس مجلس إدارة مصنع، قادر، أن العقد الموقع مع وزارة التضامن الإجتماعى بقيمة 5 مليون و990 ألف جنيه و يتضمن عدة مراحل  حيث يتم اليوم تسليم  سيارت مُجهزة لكسح مياه الصرف الصحي بسعة 4 متر مكعب ووسيارة خزان مياه إستانلس سعة 4 مترمكعب غير قابلة للصدأ  وسيارات مُجهزة قلاب سعة 6 متر مكعب وذلك فى إطار عقد بين وزارة التضامن الإجتماعى ومصنع قادر التابع للهيئة  العربية للتصنيع وطبقا لمُتطلبات المُستخدم التعرف ودراسة إحتياجات القرى.

 

وحرص مسئولى جمعيات العمل الأهلية على توجيه الشكر للهيئة العربية للتصنيع ودعمها لكافة المبادرات المجتمعية والتنموية بالقرى والأماكن الأكثر احتياجا والتى من خلالها تم تذليل العديد من العقبات والمشكلات البيئة وتوفير مكان نظيف آمن وصرف صحى لائق لأبنائنا بالقرى والمناطق الأكثر احتياجا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Zaka

نظافة

ياريت.....ترجع النظافة...ثقافة...وتنظيم....وفكر....زبالة...وفشل قيادة.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة