الصيد يدرس رفع قيمة العضوية إلى نصف مليون جنيها

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 12:51 ص
الصيد يدرس رفع قيمة العضوية إلى نصف مليون جنيها محمد العقدة

كتبت ياسمين يحيى
أكد  محمد العقدة عضو مجلس إدارة نادى الصيد ، وعضو المكتب التنفيذى أن قيمة وتاريخ نادى الصيد العريق لا تتناسب مع قيمة الاشتراك الحالية للنادى وهى ثلاثمائة ألف جنيه، رغم أنه تمت زيادة قيمة العضوية مرتان خلال عامان على التوالى لتصل لهذا المبلغ.
 
وأضاف العقدة بأنه يتم دراسة رفع  قيمة عضوية النادى لتصل إلى نصف مليون جنيه  ، مع أننا على قناعة أيضا بأن هذا المبلغ لايمثل القيمة العادلة لعضوية النادى لأن قيمة وتاريخ وإمكانيات الصيد أكثر من ذلك بكثير .
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة