أكرم القصاص - علا الشافعي

السراج يشكر الأجهزة الأمنية بطرابلس لتأمينها المواطنين والممتلكات العامة

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 12:10 ص
السراج يشكر الأجهزة الأمنية بطرابلس لتأمينها المواطنين والممتلكات العامة فائز السراج
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم رئيس المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق الوطنى الليبية، فائز السراج، بالتحية والتقدير لمدينة طرابلس ويعبر عن الاعتزاز بمدنيتها وتحضرها واحتضانها للجميع، وهذا ليس بجديد على عاصمة كل الليبيين.
 
وتقدم السراج بالشكر موصول لجهود الأجهزة الأمنية الليبية على اختلاف مهامها في تأمين المواطنين وممتلكاتهم ومنشآت الوطن، وكل التقدير لما قدمه رجال الأمن من حرص على النظام وسلامة جميع المتظاهرين الذين خرجوا للتعبير عن موقفين متعارضين.

وأكد السراج مكتسبات ثورة فبراير المتمثلة في  حرية الرأى والتعبير والذي يعد التظاهر السلمى إحدى صورها، مؤكدا على أن النهج الديمقراطى فى الوصول إلى السلطة والتداول السلمى للحكم يكون وفقا لإرادة المواطنين وعبر الانتخابات  النزيهة الشفافة ومن خلال صناديق الاقتراع.
 
وأوضح ان بلاده لن تسمح لأى فرد أو جهة بالقفز على السلطة أو عرقلة المسار السياسى ومحاولة الفتنة وتهديد أمن العاصمة طرابلس بعد ما قدمه شبابها من تضحيات. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د هاشم فلالى

نحو إستقرار المنطقة سياسيا وأمنيا

الطريق والمسار الامن الذى يضمن الوصول إلى بر الامان بسلامة ويسر وكل تلك المواصفات الايجابية والفعالة التى يشندها الجميع، من اجل الراحة والاطمئنان واكمال المسيرة فى يسر وسهولة بعيدة عن كل ما قد يحدث من صعوبات وتعقيدات تعترض الطريق، وتؤدى إلى متاهات الجميع فى غنا عنها. إذا لابد من ان نؤدى كل ما نرغبه فى تحقيق تلك الاهداف التى تضمن بان يكون هناك تلك الاستمرارية والمواصلة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة