أكرم القصاص - علا الشافعي

ارسنال يحقق العلامة الكاملة على ملعبه بالدوري الإنجليزي

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 02:53 م
ارسنال يحقق العلامة الكاملة على ملعبه بالدوري الإنجليزي أرسنال يحقق العلامة الكاملة على ملعبه بالدوري الإنجليزي
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، نتائج جيدة خلال المواجهات التى خاضها على ملعبه "الإمارات" هذا الموسم (2017-2018) بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

أرسنال يحقق العلامة الكاملة على ملعبه بالدوري الإنجليزي

خاض فريق أرسنال بقيادة المدير الفنى الفرنسى أرسين فينجر 3 مباريات على ملعبه "الإمارات" هذا الموسم بالدوري الإنجليزي حقق خلالهم العلامة الكاملة بتحقيق الفوز واقتناص الـ9 نقاط كاملة.

ويتقاسم أرسنال الفريق الوحيد بالدوري الإنجليزي الذى حقق الفوز بجميع مبارياته على ملعبه هذا الموسم هذا الإنجاز مع مانشستر يونايتد الذى فاز بمبارياته الثلاثة على ملعبه "أولد ترافورد".

لقطة من مباراة ارسنال والبيون
لقطة من مباراة ارسنال والبيون

 

أرسنال يقتنص 9 نقاط فى 3 مباريات بملعب "الإمارات"

 

وخلال 3 مباريات خاضها أرسنال على ملعبه، فاز على فرق ليستر سينى (4-3)، وبورنموث (3-0)، وأخيرًا على وست بروميتش ألبيون، بهدفين نظيفين، خلال المباراة التى جمعتهما، أمس الاثنين، فى الجولة السادسة من عمر مسابقة البريميرليج، وسجل المدفعجية 9 أهداف خلال المباريات الثلاثة بينما استقبلت شباكه 3 أهداف فقط.

جدير بالذكر أن أرسنال سيلعب المباراة القادمة بالدوري الإنجليزي على ملعبه أيضًا ضد فريق برايتون، حيث يستهدف فريق فينجر الحفاظ على سجل الانتصارات على ملعبه بالمسابقة دون تعادلات أو هزائم.

وعلى مستوى أوروبا، تنتظر أرسنال مهمة صعبة بمواجهة فريق باتى بوريسوف البيلاروسى على ملعب الأخير، بعد غدٍ الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي "يوروباليج".

فى سياق مغاير، أشاد فينجر بسرعة تأقلم المهاجم ألكسندر لاكازيت بالدوري الإنجليزي، مؤكدًا على أنه يمتلك إمكانيات تفوق تسجيل الأهداف.

لاكازيت مهاجم ارسنال
لاكازيت مهاجم ارسنال

 

فينجر يشيد بمهاجم أرسنال بعد ثنائية بروميتش

 

أحرز ألكسندر لاكازيت هدفى الفوز لأرسنال أمام وست بروميتش، أمس الاثنين، بالجولة السادسة فى البريميرليج رافعًا رصيده إلى 4 أهداف بالمسابقة بل أصبح أول لاعب من أرسنال يسجل فى أول ثلاث مباريات على أرضه بالدوري الإنجليزي منذ عام 1988.

قال فينجر فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى أرسنال "لاكازيت لا يسجل فقط الأهداف بل يساعد في بناء الهجمات بشكل جيد. إنه يقاتل أيضا ولا يخشى التدخلات البدنية التي يتحلى بها فريق وست بروميتش وبصفة عامة فهو يتأقلم بسرعة وبشكل رائع".

أضاف مدرب أرسنال "استبدلته لأنه كان يشعر بالإرهاق، كان يملك فرصة تسجيل ثلاثة أهداف فى اللقاء لكنى منحته فرصة تسديد ركلة الجزاء، المطلوب هو الفوز بالمباراة وعدم المخاطرة بأى شكل لأنه لو نجح المنافس فى تقليص الفارق إلى 2-1 ستصبح الأجواء متوترة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة