أمانى الخياط: مصر منفتحة على مشروعات كبرى تساعد على حل أزمة البطالة

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 08:15 م
أمانى الخياط: مصر منفتحة على مشروعات كبرى تساعد على حل أزمة البطالة الإعلامية أمانى الخياط
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الإعلامية أمانى الخياط، إن المرحلة الراهنة من تاريخ البلاد تفرض على كل مصرى ومصرية بذل مزيد من الجهد والعمل لدعم الدولة المصرية وتحسين مستوى المعيشة، لافتة إلى أن ثقافة العمل بعدد الساعات فقط دون النظر لحجم الإنتاج لابد أن تتغير ويكون العمل بجد وإخلاص.
 
وتابعت أمانى الخياط، خلال تقديمها برنامج "بين السطور"، المذاع عبر فضائية "ON Live": السورى والسودانى والعراقى اشتغلوا فى مصر وعرفوا يعملوا فلوس ولكن حتى الآن أولادنا مازالوا ما بين الشكوى الدائمة أو عدم الرضى.. والإشارة واضحة أن جزء من أولادنا مش عايزين يشتغلو بجد وبيحطو شروط وهم لا يملكون المهارات الكاملة".
 
وأضافت أن الدولة المصرية تعمل منذ سنوات على تدشين مشروعات قومية كبرى تحتاج للعديد من الأيدى العاملة والمهارة المدربة على سبل العمل الحديث الأمر الذى جعل معدل البطالة بالبلاد فى تراجع مستمر وفق الإحصائيات الرسمية، وتابعت: "مصر منفتحة على مشروعات كبرى تحتاج نسبة تشغيل عالية الأمر الذى يتطلب محو أمية العاملين نظراً للتكنولوجيا الحديثة التى تعمل بها هذه المشروعات".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد عبدة

آمانى الخياط والبطالة

الحقيقة أن المطبلاتية كثريين فهد هم السبب ديكاتورية الحاكم لانهم بيطبلو على الفاضى والغير الفاضى الحقيقة يامذيعة الطبل والزمر آنتى عيشة فى مية البطيخ ان البطالة فى مصر تتراوح مابين 50%الى90% لان التعليم فاشل فى مصر لأن تعليم الخريجيين لايتناسب مع احتياجات سوق العمل ولا الدولة توفر فرص عمل مناسبة للشباب لانها تضع الرجل المناسب فى المكان الغير مناسب وهذا من 1952 الى عصر السيسى صاحب نظرية تحيا مصر.وأن البنوك فى مصر أسلوبها فى تمويل مشروعات الشباب يرجع الى العصر الحجرى أيام الملك شبسكاف اللة يرحمة.وكفاية طبل وزمامير اشتغلى أحسن خياطة أو ترزية لأن مهنة الاعلام لاتناسبك لأننا صدعنا من الطبل والزمامير للسلطة الحاكمة.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة