أداء مشرف للثنائى حجازى والننى فى مباراة أرسنال وبروميتش.. نجم أرسنال يتألق فى الشوط الثانى ويتسبب فى هدف.. وتألق دفاعى من لاعب الأهلى السابق رغم الخسارة.. النجمان يتبادلان القمصان بعد قمة الإمارات

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 12:47 ص
أداء مشرف للثنائى حجازى والننى فى مباراة أرسنال وبروميتش.. نجم أرسنال يتألق فى الشوط الثانى ويتسبب فى هدف.. وتألق دفاعى من لاعب الأهلى السابق رغم الخسارة.. النجمان يتبادلان القمصان بعد قمة الإمارات حجازي والنني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر الثنائى المصري محمد الننى وأحمد حجازي لاعبا أرسنال وويست بروميتش الإنجليزان على الترتيب، بأداء مشرف خلال المباراة التى جمعت أنديتهما مساء الإثنين على ملعب "الإمارات" بختام الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

 

الننى يتفوق على حجازي

 

حجازي وسانشيز خلال المباراة
حجازي وسانشيز خلال المباراة

 

وحقق فريق أرسنال فوزاً ثميناً على ضيفه وست بروميتش، بهدفين مقابل لا شيء، وجاء الهدف الأول فى الدقيقة 20 عن طريق الفرنسى ألكساندر لاكازيت، من ضربة رأسية، بعد متابعة لتسديدة أليكسيس سانشيز من ركلة حرة الذى حصل عليها النجم المصرى الدولى محمد الننى.

 

المباراة شهدت تواجد نجمى المنتخب الوطنى محمد الننى فى التشكيل الأساسى لأرسنال، وأحمد حجازى فى التشكيل الأساسى لبروميتش، حيث لعبا طوال الـ 90 دقيقة، وقدم الننى بالأخص أداءً رائعاً للغاية طوال المباراة، وكاد يصنع هدفاً، لولا أن لاكازيت سدد الكرة بعيداً عن الشباك. 

 

النني وحجازي يتبادلان القمصان

 

النني وحجازي يتبادلان القمصان
النني وحجازي يتبادلان القمصان

 

وحرص محمد الننى وأحمد حجازى، على تبادل قميصيهما سوياً، عقب انتهاء المباراة، حيث رصدت الكاميرات نجمى منتخب الفراعنة وهما يتبادلا قميصيهما عقب انتهاء المباراة، وهو ما ظهر خلال اللقاء التليفزيونى الذى جمع بينهما بعد اللقاء، حيث كان الننى يرتدى قميص بروميتش، الذى حصل عليه من حجازى.

 

وتألق محمد النني بشدة فى الشوط الثاني من المباراة  فى الأداء الدفاعى والهجومي واستخلاص الكرات والتمرير الجيد، بعدما تسبب فى هدف فريقه الأول بالشوط الأول، فى الوقت الذى ظهر فيه حجازي بأداء دفاعي جيد رغم الخسارة.

 

ماذا قال النني وحجازي بعد المباراة ؟

 

أحمد حجازي والنني
أحمد حجازي والنني

 

من جانبه أعرب محمد الننى ل عن سعادته الكبيرة بالفوز الذى حققه فريقه على ضيفه وست بروميتش، حيث قال الننى فى تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: "قدمنا مباراة كبيرة واستحوذنا على الكرة طوال الوقت.. النتيجة ممتازة وفريقنا يسير فى طريقه بخُطى جيدة لأنه يحقق الفوز تلو الآخر".

 

تابع نجم وسط الفراعنة قائلاً: "نتمنى أن نستمر على هذا المستوى رغم أن الدورى صعب جداً خلال الموسم الحالى ولكن نريد أن نحقق كل ما نسعى إليه".

 

ودخل أحمد حجازى نجم دفاع وست بروميتش ومنتخب الفراعنة فى الحوار، قائلاً: "لعبنا بشكل جيد منذ بداية المباراة وقدمنا ما علينا ولكن للأسف النتيجة لم تمكن فى صالحنا".

 

وأشاد حجازى بأداء الننى فى المباراة قائلاً: "الننى النهاردة كان ممتاز وبصراحة يستاهل يلعب باستمرار لإنه عمل ماتش عالمى". 

 

ورد عليه الننى قائلاً: "حجازى لعب مباراة رائعة وهو لاعب مهم جدا لفريقه والناس كلها عارفة مدى أهميته لفريقه والمنتخب".

 

وأكد أحمد حجازى أنه تحدث مع الننى قبل المباراة، ولكن لم يكن هناك أى نوع من التحدى بينهما وأنهما كانا يركزان فقط على الظهور بشكل جيد فى اللقاء.

 

النني خلال المباراة
النني خلال المباراة

 

وتعليقاً على حلم المنتخب فى الوصول لكأس العالم، قال محمد الننى: "أكيد منتخبنا دلوقتى يقدر يصل للمونديال خاصة وهو يمتلك عددا كبيرا من اللاعبين المحترفين وكلهم أساسيين مع أنديتهم.. وكلنا نفسنا نحقق الحلم ده وتركيزنا كله منصب على مباراة الكونغو".

 

من جانبه قال حجازى: "إحنا عارفين إن المباراة هتكون صعبة جداً لإن مفيش مباريات سهلة فى تصفيات كأس العالم ولكننا نتمنى أن نسعد الجماهير المصرية وهنعمل كل حاجة عشان نحقق حلمهم".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة