أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن عودة مخيتاريان لجذوره الروسية

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 05:08 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن عودة مخيتاريان لجذوره الروسية مخيتاريان
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لن يجد الأرمينى هنريك مخيتاريان لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزى صعوبة كبيرة فى التأقلم مع المناخ الروسى خلال زيارة سسكا موسكو غدا الأربعاء، في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على عكس لاعبى أوروبا الذين يجدون صعوبة كبيرة فى التأقلم مع المناخ الروسى شديد البرودة.

نجم مانشستر يونايتد يعود لجذوره الروسية
 

يمتلك مخيتاريان قدرات خاصة تميزه على زملائه بصفوف مانشستر يونايتد، فى مباراة سيسكا موسكو المحدد لها التاسعة إلا الربع مساء غدا الأربعاء، نظرا لكونه يتحدث اللغة روسية بطلاقة، وارثا إياها من جدته لوالدته المنحدرة من موسكو، وأيضا السنوات الأربع التي أمضاها في مدينة دانيتسك الأوكرانية الناطقة بالروسية، إذ كان يلعب بصفوف ميتالروج ثم شاختار بين 2009 و2013.

وكان لاعب وسط مانشستر يونايتد قد أفصح لموقع شاختار في عام 2013 قائلا "جدتي من موسكو، أتحدث معها الكثير من الروسية في المنزل".

مخيتاريان لاعب وسط مانشستر يونايتد
مخيتاريان لاعب وسط مانشستر يونايتد

 

ومن المقرر أن يلتقي مانشستر يونايتد مع سسكا موسكو على ملعب "في اي بي ارينا" محاولا تحقيق فوزه الثاني بدوري أبطال أوروبا، بعد الاول على أرضه ضد بازل السويسري 3-صفر.

يذكر أن مخيتاريان غاب عن فوز مانشستر يونايتد الأخير على ساوثمبتون بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب الإصابة، ولكنه سيعود لصفوف الشياطين الحمر بمباراة سيسكا موسكو غدا.

مورينيو يخالف التقاليد الإنجليزية ويدعم ليفربول بدورى أبطال أوروبا

 

 

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن اثنين من أكبر مشجعى ليفربول الإنجليزى، التقطوا صورة من البرتغالى جوزيه موربينيو مدرب مانشستر يونايتد، وأكدوا أنه سيكون أول الداعمين لليفربول فى مباراة اليوم أمام سبارتاك موسكو، على الرغم من المنافسة التاريخية بين الفريقين.

 

مورينيو مع مؤيدى ليفربول
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد مع مشجعى ليفربول

 

وكان مورينيو، وصل إلى روسيا منذ عدة ساعات برفقة بعثة مانشستر يونايتد، التى ستخوض مباراة الجولة الثانية من دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا غدا أمام سيسكا موسكو، مما سيمكنه من حضور مباراة ليفربول ودعم الريدز أمام سبارتاك موسكو.

 

تغريدات شكر مورينيو
تغريدات شكر مورينيو

 

وسافر حوالى 800 فرد من مشجعى ليفربول إلى روسيا خلال الساعات الماضية، لدعم الريدز أمام سبارتاك موسكو.

 

ووجهت إحدى صفحات مشجعى ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر، الشكر لمدرب مانشستر يونايتد لدعمه الريدز، وأيضا المذيع جيمي كراجر الذى أثنى على دعم مورينيو لمنافسيه من خلال تغريدة عبر "تويتر".

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة