أخبار برشلونة اليوم عن رفض ارتداء قمصان كتالونيا أمام لاس بالماس

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 05:57 م
أخبار برشلونة اليوم عن رفض ارتداء قمصان كتالونيا أمام لاس بالماس برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض نادى برشلونة الإسبانى طلباً من مؤيدى استقلال كتالونيا بارتداء أعلام الإقليم خلال مباراة لاس بالماس المقرر إقامتها الأحد المقبل ، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدورى الإسبانى.

برشلونة
برشلونة

برشلونة يرفض ارتداء قمصانا تحمل أعلام كتالونيا أمام بالماس
 

وفقاً لما نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية ، إن مسئولى البلوجرانا تلقوا طلباً من مؤيدى استقلال كتالونيا لارتداء قمصان تحمل العلم الكتالونى لكن قوبل الأمر بالرفض من قبل إدارة النادى خاصة أن هذا لم يتم تسجيله مسبقاً فى خطة الموسم الجديد لـ "الليجا" .

أشارت الصحيفة ، إلى أن نادى برشلونة أعلن أنه مع القرار الذى ستتخذه الأغلبية فى كتالونيا سواء بالانفصال عن إسبانيا أم لا .

وكان نادى برشلونة قد أصدر بيانا رسميا حول استقلال كتالونيا أكد خلاله أنه يدين أى عمل ضد الديمقراطية، وحرية التعبير عن الرأى، وحق تحديد المصير .

كوتينيو يدخل قائمة إنتقالات يناير فى برشلونةكوتينيو يدخل قائمة انتقالات يناير فى برشلونة

برشلونة يتمسك بضم كوتينيو ويضعه فى قائمة انتقالات يناير
 

وضع مسئولو نادى برشلونة الإسبانى البرازيلى فيليب كوتينيو صانع ألعاب ليفربول الإنجليزى فى قائمة تعاقداته بفترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية ، إن إدارة نادى برشلونة تتمسك بضم كوتينيو فى انتقالات يناير ولا تزال تثق فى إنهاء الصفقة على الرغم من رفض ليفربول فكرة الاستغناء عن اللاعب فى الصيف الماضى على الرغم من تقديم عدة عروض آخرها 160 مليون يورو .

أضافت الصحيفة ، إن برشلونة سيدخل فى مفاوضات من جديد للتعاقد مع نجم ليفربول مستغلاً رغبة اللاعب القوية فى ارتداء قميص البلوجرانا، وهو ما قد يساعد على إنهاء الصفقة.

أوضحت الصحيفة، أن مسئولى برشلونة أعلنوا استعدادهم لدفع مبلغ وصفته بـ "المعقول" من أجل ضم كوتينيو ليس المبالغة وتقديم عروض خيالية .

رافينيا لاعب خط وسط برشلونة

رافينيا لاعب خط وسط برشلونة

برشلونة يستغنى عن رافينيا وجوميز فى يناير
 

قرر أرنستو فالفيردى المدير الفنى لنادى برشلونة الإسبانى الاستغناء عن خدمات عن الثنائى أندريه جوميز ورافينيا ألكانتارا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وفقا لما نقلته صحيفة "دون بالون" الإسبانية ، إن مدرب برشلونة اتفق بنسبة كبيرة مع مسئولى النادى على الاستغناء عن جوميز وألكانتارا فى انتقالات يناير، نظراً لعدم الحاجة إلى جهودهم داخل تشكيل البلوجرانا.

وأضافت الصحيفة، إن أرنستو فالفيردى لا يرى مكاناً لأحد من اللاعبين داخل تشكيل برشلونة سواء على المستوى المحلى أو القارى بسبب المجموعة المميزة فى وسط الملعب، لذلك سيتم الاستغناء عنهم للاستفادة منهم على الجانب المادى.

وكان أرنستو فالفيردى المدير الفنى لفريق برشلونة طلب من إدارة الفريق الكتالونى التعاقد مع ليون جروتسيكا لاعب خط وسط شالكة الألمانى فى انتقالات يناير المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة