أكرم القصاص - علا الشافعي

غادة عادل تتعاقد على فيلم أحمد حلمى الجديد بعد عودتها من الجونة

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 07:00 ص
غادة عادل تتعاقد على فيلم أحمد حلمى الجديد بعد عودتها من الجونة غادة عادل
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتعاقد الفنانة غادة عادل رسميًا مع النجم أحمد حلمى والمنتج وليد صبرى، على فيلم سينمائى جديد يقوم حلمى بالتحضير له حاليًا، بعد عودتها من الجونة مباشرة، حسبما قال المخرج خالد مرعى لـ"اليوم السابع"، مضيفًا أنه يجرى حاليًا ترشيح باقى الأبطال المشاركين فى العمل بجانب غادة وحلمى، مشيرًا إلى أن صناع الفيلم لم يحددوا اسمًا للعمل حتى الآن لعدم اكتمال السيناريو، موضحًا أن هناك جلسات عمل تُعقد بينه وبين بطل العمل النجم أحمد حلمى.

 

وأكد خالد مرعى أن موعد التصوير سيتم تحديده بعد أسبوعين تقريبًا، بعد انتهاء تعاقدات الأبطال المرشحين للفيلم، مشيرًا إلى أن التصوير سيكون فى العديد من الأماكن منها شوارع القاهرة، وديكورات مخصصة يتم بناؤها فى الوقت الحالى، وأستوديوهات متفرقة منها مدينة السينما وغيرها.

 

يشار إلى أن أخر تعاون جمع بين غادة عادل وأحمد حلمى فى عام 2013، فيى فيلم "على جثتى" وحقق نجاح كبير وقت عرضه فى السينمات، وسبق وتعاونا سويا فى عدد من الأفلام الأخرى "عبوود على الحدود، 55 اسعاف، جعلتنى مجرما".

 

وجدير بالذكر أن أخر أعمال غادة عادل فى السينما هو فيلم "هروب إضطرارى"، مع النجم احمد السقا وفتحى عبد الوهاب وأمير كرارة، وحقق الفيلم فى موسم عيد الفطر الماضى أعلى الإيرادات ووصل إلى المركز الأول في هذا الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ســعيد مـتولـى

يبـقى المايوه الأحـمـــر جـاب نتيجـة

مـبروك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة