أكرم القصاص - علا الشافعي

عضو البحوث الإسلامية: جموع الفقهاء أجمعوا على عقوبة الشذوذ بالقتل

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 10:59 م
عضو البحوث الإسلامية: جموع الفقهاء أجمعوا على عقوبة الشذوذ بالقتل الدكتور محمد الشحات الجندى - عضو مجمع البحوث الإسلامية
كتب أحمد سامح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور محمد الشحات الجندى، عضو مجمع البحوث الإسلامية، أن محاولة مجموعة نشر الشذوذ الجنسى يعد إهانة للمجتمع المصرى، متسائلاً: "لماذا فى هذا التوقيت هناك من يحاول الترويج للشذوذ الجنسى؟".

وأوضح عضو مجمع البحوث الإسلامية، خلال حواره مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامج على "مسئوليتى"، أن القرآن الكريم يحرم الشذوذ الجنسى لأنه فاحشة، وأن الفاحشة أقوى من الفسق والفجور، ولذلك ورد بالقرآن الكريم "لهم عذاب أليم فى الدنيا والآخرة"، مشيراً إلى ان الشذوذ هو فاحشة مركبة ضد الفطرة والطبيعة الإنسانية، وأن هناك رأيان من الفقهاء، الأول: جمهور الفقهاء يقيس على حد الزنا فى حالة المتزوج وبذلك يقتل، والرآى الثانى يقول: أحرقوا الأعلى والأسفل.

 وأضاف الشحات، أن  نص القرآن الكريم عندما تكلم عن قوم لوط، قال :" وَلُوطاً إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُمْ بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِّنَ العَالَمِيْنَ"، بمعنى أنها فاحشة مركبة وضد الفطرة الطبيعية، موضحاً أن الشذوذ هو جريمة أحقر من جريمة الزنا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد السيد

افعال مخجلة

شباب لا يعرف دين ولا قيم ولا عادات المجتمع المصري الذي ينكر هذه الأفعال المنكرة

عدد الردود 0

بواسطة:

.

.

قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : إِذَا اسْتَحَلَّتْ أُمَّتِي خَمْسًا فَعَلَيْهِمُ الدَّمَارُ ، إِذَا ظَهَرَ التَّلاعُنُ ، وَشَرِبُوا الْخُمُورَ ، وَلَبِسُوا الْحَرِيرَ ، وَاتَّخِذُوا الْقِيَانَ ، وَاكْتَفَى الرِّجَالُ بِالرِّجَالِ ، وَالنِّسَاءُ بِالنِّسَاءِ "

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد احمد حسن عبدالله

الأذى فقط لهما وليس القتل أما المروّج لهذه الفاحشة فجزاؤه القتل أو ما يقرره القاضي

(واللذان يأتيانها منكم فآذوهما فإن تابا و....) في النساء أما المروّج (ويسعون في الأرض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أوينفوا من الأرض) في سورة البقرة

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

فعل قوم لوط !

ويفعل بهم كما فُعل بقوم لوط ! ويكون الأمر لولي الأمر

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمان

المشايخ و المتحررين عندهم شذوذ فكرى مغلف اما بغلاف الدين او غلاف الحريه!

شيزوفرينيا المشايخ زى شيزوفرينيا المتحررين، المشايخ بيحللوا بل بيروجوا لنكاح الطفله و الميته و البهيمه و مش بيعتبروها شذوذ ولا بيقيموا لها حد ولا عقاب، و المتحررين بينتقدوهم بس بيروجوا للشذوذ بين راجل و راجل و ست وست و بيعتبروه حريه، فالطرفين عندهم شذوذ فكرى مغلف اما بغلاف الدين او غلاف الحريه، و احنا الضحيه!

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

(((( أصمتو ..وأسكتو ..يوما واحدا ))))

...و...و صباح الخير .....((عضو)) مجمع البحوث الاسلاميه ....حضرتك أى ((عضو )) فيهم ..!!

عدد الردود 0

بواسطة:

أبورشيد شادى

ديننا كله طهارة ونظافة وفطرة سويه

ديننا كله نظافة وطهارة وفطرة سوية ومن أجل ذلك حرصت تعاليمه على التطهر والتطهير فإما نطهر المجتمع وأما فأنتظرو عقاب من الله لاقبل لكم به وفى المقدمة الصالحون فاللهم طهرنا ونظفنا واسترناولا تفضحنا اللهم عافنا ولا تبتلينا

عدد الردود 0

بواسطة:

ناهد

المعلقين اعلاه

ما وجهة الاعتراض علي كلام عضو البحوث . كلامة منطقي جدا . و ذكر حرمة هذا الفعل . الاستاذ الذي يريدة ان يصمت . لماذا يصمت . يجب ان يبين . مدي حرمة هذا الفعل الذي يستهتر بة الشباب .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سعيد

الخنثه ينفع يتجوز؟

الخنيث اللى ربنا خلقه زى البنوته طرى ما هو بنى ادم عايز يعيش يعمل ايه بحكم الدين؟ يتجوز مطراته حطرطر امه فى ليلة الدخلة لو شاف حديتجوزه ممنوع بحكم القانون لو حب يتقال عليه قوم لوط طب ايه الحل؟ نرميهم فى الزبالة؟ والا نحرقهم بجاز وسخ؟ افيدونا يا اهل الذكر

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

((( الصمت .........أبلغ )))

...و...و مساء الخير ....الأخت المحترمه / ناهد ...هناك أوقاتا ومواضيع يكون فيها السكوت والصمت أبلغ وأقيم ويوصل رساله ...أبلغ من الكلام ...واللت ...والعجن .....ناهد ...هل يرضيك مانحن فيه .....الكل يدلو بدلوه ..ويقول رأيه ...ونلف وندور ....اليس هناك مايشغلنا ...ويهمنا ...غير هذا النصف الأسفل منا .....عامان تقريبا ...والكل يتكلم عن ....أرضاع الكبير ...وختان الأناث كشف العزريه ...وزنا المحارم ...والمثليه الجنسيه .وأوضاع الجماع ...و....و .....و...........ليس هناك موضوع على الساحه مثار أكثر من هذا ...نعم (((( الباشا )))) مهم وعلى راسنا من فوق ..ومن غيره ...العيشه مالهاش لازمه ...أعدو شهور يتكلموا عنه ...نختنه ..لأه ...أه ...أه ولأه ...دخلنا في المثليه ..والخ..ات ......ده أسمه كلام ياناهد ......عايزين نبطل كلام شويه عن النص اللي تحت ..........ونفكر فوق شويه .....ولا أيه رأيك ..............مسااااااء الفل .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة