شاهد بالفيديو.. ماذا قال لواء كبير بالجيش الإماراتى للرئيس السيسى: معاك بأرواحنا ودمنا.. والرئيس: إحنا فداكم.. محمد بن كردوس العامرى: الدفاع عن مصر واجب قومى إماراتى والجيش والشعب المصرى صمدوا خلفك لأنك على حق

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 07:43 م
شاهد بالفيديو.. ماذا قال لواء كبير بالجيش الإماراتى للرئيس السيسى: معاك بأرواحنا ودمنا.. والرئيس: إحنا فداكم.. محمد بن كردوس العامرى: الدفاع عن مصر واجب قومى إماراتى والجيش والشعب المصرى صمدوا خلفك لأنك على حق السيسى يصافح اللواء محمد بن كردوس العامرى
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة عن حبهم واعتزازهم لمصر وشعبها خلال حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد ظهر اليوم، للمجلس الأسبوعى للشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولى عهد أبوظبى، والذى حضره كبار الشخصيات من الشيوخ والوزراء والعديد من الشخصيات العامة وكبار المسئولين والإعلاميين ورجال الأعمال والمواطنين، بالإضافة إلى عدد من السفراء المعتمدين فى أبو ظبى.

 


 

 

اللواء محمد بن كردوس (2)
اللواء محمد بن كردوس العامرى

 

ووجه اللواء الركن محمد بن كردوس العامرى بخدمة المساندة فى أبو ظبى والحاضر للمجلس الأسبوعى، رسالة إلى الرئيس السيسى قائلا: "لن نتأخر فى يوم من الأيام فى فداء مصر أولا.. وتوصية الشيخ زايد وإلحاح الشيخ محمد بن زايد فى كل منبر وهو نهج فى دراستنا هو أن الدفاع عن مصر واجب قومى إماراتى".

الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد

وأضاف اللواء الركن محمد بن كردوس العامرى للرئيس قائلا: "نحن معاك بأرواحنا ودمنا معاك...حتى لو لم نأكل أو نشرب ألا وجبة واحدة.. صمدت وشعبك صمد.. وجيش مصر صامد وسيصمد لأنك على حق ونحن إياك فى خندق واحد لأنك على حق.. نحن معكم وسنبقى معكم.. نحن معكم فى خندق واحد ونقول لا اله الا الله على كل إرهابى.. نحن معكم وسنبقى معكم".

ورد الرئيس عبد الفتاح السيسى على اللواء محمد بن كردوس العامرى بالقول:"وإحنا فداكم".

 

وتحدث عدد من المواطنين الإماراتيين خلال المجلس مرحبين بالرئيس، حيث عبروا عن محبتهم لمصر وشعبها، وتقديرهم واعتزازهم  بالدور الذى تقوم به على صعيد الأمة العربية.

الرئيس السيسي يصافح اللواء محمد بن كردوس العامرى

ويحظى اللواء الركن محمد بن كردوس العامرى بتقدير واحترام أبناء الإمارات لدوره الكبير فى تطوير وتحديث سلاح الهندسة بالجيش الإماراتى خلال فترة توليه رئاسة سلاح الهندسة قبل ترقيته لرتبة لواء، كما حصل على وسام الإمارات العسكرى من الطبقة الأولى وذلك خلال احتفالية حضرها الشيخ محمد بن زايد وتم تقليد عدد من من كبار ضباط القوات المسلحة خلالها رتبة لواء وسام الامارات العسكرى من الطبقة الأولى وذلك تقديرا لما قاموا به من خدمات وأعمال متميزة أثناء خدمتهم بالقوات المسلحة الإماراتية.

وتولى اللواء الركن محمد بن كردوس رئاسة مجلس إدارة جمعية "كلنا الإمارات" التى تعمل على تطوير آليات عملها بالتنسيق مع الجهات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة في الإمارات لتحقيق أهدافها وتطوير برامجها وأنشطة أعضائها حتي يتسنى لهم القيام بواجبهم الوطني من خلال خدمتهم المجتمعية.

وخلال فترة توليه رئاسة الجمعية عمل اللواء الركن محمد بن كردوس على تعزيز مفهوم المواطنة والإسهام في تنمية روح الولاء والانتماء لدى أبناء الإمارات وخاصة طلبة المركز وتشجيعهم على تحمل المسؤولية الوطنية من خلال انضمامهم لعضوية الجمعية عبر العديد من البرامج التدريبية التي تستهدف طلبة المركز محاضرات وحملات توعوية للتعريف بإنجازات الدولة ترسيخا لواجبهم في خدمة وطنهم ومجتمعهم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى

تحية من كل قلوبنا للامارات حكومة وشعبا

تحية لأبناء زايد الخير ولشعب الامارات فلولا وقفتهم معنا بعد الله لكانت الأمور اسوء بكثير

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى رمضان

الله اكبر

الله اكبر .. تحيا مصر . تحيا الامارات . الامارات هى الاكثر حبا لنا ونحن الاكثر حبا لهم. رحم الله زايد الاصيل . مصر والامارات = احترام متبادل = قلوب مخلصة = خير للامة العربية = عوامل رئيسية للحفاظ على الامة والهوية = بناء ونماء = لا خيانة ولا تخريب = شرف لامة العرب كلها . اللهم احفظ بلدينا .

عدد الردود 0

بواسطة:

مرحبا بكم في مصر يا أهل الإمارات الكرام

والله إنا فخورون بكم وببلدكم وبعروبتكم

بارك الله فيكم إن شاء الله تعالى أبناء زايد آل نهيان ورحم أباكم نعم الخلف لنعم السلف وبارك لكل أهل الإمارات

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed Fattouh

الوحده العربيه

الله اكبر على العلاقه القوية و المحبه بين مصر والامارات والتى زرعها من قديم الازل المغفور له الشيخ / زايد ال نهيان رحمة الله عليه وكم اتمنى وادعو الى الله ان يؤلف بين قلوب كل ابناء الدول العربيه وقيادتها وان تكون كلمتهم على قلب رجل واحد وان شاء الله يحدث ذلك من خلال قادة الامه العربيه المخلصين لعروبتهم وحينها سيكون العرب اعظم قوه فى العالم كما حدث فى حرب 1973 حينما توحد العرب فكان النصر على اسرائيل بما كانت تملكه من الة الحرب وما قامت امريكا به من جسور السلاح الى سيناء وانا شاهد على ذلك والان كل العرب مجتمعين يملكون الة عسكرية هائلة .

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم توفيق

لابد من عودة العرب كما كانوا بفيمهم وخيرهم وحفط الله لهم وبركتة عليهم

.

عدد الردود 0

بواسطة:

Samy William

الإمارات العربية

نحن كمصريين نفتخر انه توجد دولة عربية في وطننا العربي مثل الإمارات. نتمنى ان تحذو كل الدول العربية حذو الإمارات في التقدم والرقي والتعايش السلمي بين فئات المجتمع الواحد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة