سامسونج مصر: أوقفنا استيراد أجهزة المحمول التقليدية منذ 3 أشهر

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 01:06 م
سامسونج مصر: أوقفنا استيراد أجهزة المحمول التقليدية منذ 3 أشهر شريف بركات نائب رئيس "سامسونج إليكترونكس مصر"
باريس - هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف شريف بركات، نائب رئيس "سامسونج إليكترونكس مصر"، وقف الشركة استيراد أجهزة المحمول التقليدية منذ 3 شهور، فى إطار استراتيجيتها فى السنوات المقبلة واتجاه السوق نحو الهواتف الذكية. 
 
وأضاف "بركات"، فى تصريحات صحفية من فرنسا، أن الشركة ما زالت تتصدر السوق المصرية، من حيث حجم مبيعات الأجهزة الذكية بنسبة 43%، مشيرا إلى أن المحافظة على حصتها وسط منافسة شديدة أمر جيد للغاية. 
 
وذكر نائب رئيس سامسونج إليكترونكس أن حجم الأجهزة التى تعمل عبر الجيل الرابع فى السوق المصرية تصل إلى نحو 30%، متوقعا أن تشهد مبيعات الهواتف انخفاضا بعض الشىء فى السوق، وكشف أن الشركة تصدر من خلال مصنعها فى بنى سويف نحو 80% من إنتاجها للخارج، مشيرا إلى أنها تتصدر السوق المصرية من حيث مبيعات الشاشات، بعدما اجتازت أزمة تحرير سعر الصرف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

مبقاش فى ثقة

سبب قلة نسبة المبيعات هيا ان فروع الصيانة التى لديها دائما تقاريرهم خاطئة عن عيوب الصناعة ودائما مايتهمون المستهلكين بعيوب الاستخدام انا تليفونى بقالو شهر فى الضمان وقالولى ان تليفونك سبب مشكلتو استخدامك الشخصى مع ان الكلام دا غلط وعايزين 1585 جنيها للاصلاح مع ان الجهاز ثمنة الحقيقى وجديد 1900 جنيها واتصلت بحماية خدمة المستهلك وعملتهم محضر ومنتظر الرد ارجو عدم شراء اجهزة سامسونج موبايل لعدم جدية ضمانهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة