رئيس مياه القناة: عرض تفاصيل التعليم المزدوج بالإسماعيلية على رئيس الشركة القابضة

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 05:01 م
رئيس مياه القناة: عرض تفاصيل التعليم المزدوج بالإسماعيلية على رئيس الشركة القابضة   جانب من الاجتماع
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس محمود طه عبد اللطيف رئيس شركة محافظات القناة، أنه فى ضوء موافقة اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية والتعليم والتدريب المزدوج بوزارة التربية والتعليم، على إقامة فصلين للتعليم المزدوج العام الدراسي الحالي، تم عرض تفاصيل وإجراءات التنفيذ المطلوبة على المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضه لمياه الشرب والصرف الصحى ، وذلك على غرار ما تم تنفيذه فى بعض الشركات والتي كان آخرها شركة قنا لمياه الشرب ، وفق ما هو متبع فى هذا السياق.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده اليوم رئيس شركة مياه القناه، بحضور محمد مهني مدير التعليم الفني بالإسماعيلية، وفريق العمل الخاص بالإعداد لبداية تشغيل الفصول بمدرسة إبراهيم عثمان.

وفى سياق آخر أعلن المهندس  محمود عبد اللطيف، أن فرق الطوارئ بالشركة قامت بالمرور على شبكات الصرف الصحى  حول المدارس بالقطاعات الثلاثة الإسماعيلية والسويس وبورسعيد ، بمناسبة العام الدراسي الجديد للتأكد من عدم وجود أية طفوحات حول المدارس.

وأشار طه فى بيان لة اليوم إلى أنه تم متابعة مدارس حى السلام بحى ثان بقطاع الإسماعيلية والتشديد على المتابعة اليوميه لجميع المدارس والتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء والقرى ،  مؤكدا على أن الخط الساخن يتلقى أية بلاغات أو مشاكل تتعلق بمياه الشرب أو الصرف الصحى وذلك ، حرصا على تقديم أفضل خدمة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة