خالد البطش: توحيد الصف الفلسطينى ليس جديد على تاريخ مصر قادة وشعبًا

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 06:21 م
خالد البطش: توحيد الصف الفلسطينى ليس جديد على تاريخ مصر قادة وشعبًا خالد البطش القيادى فى الجهاد الإسلامى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال خالد البطش، القيادى فى حركة الجهاد الإسلامى، إن شعب فلسطين أهل وفاء وصبر يلتفون اليوم فى ساحة الجندى المجهول فى غزة للتعبير عن دور مصر الكبير فى رعاية المصالحة بين الأشقاء فى حركتى "فتح وحماس"، موضحا أن استعادة الوحدة الوطنية تقتضى توجيه الشكر لمصر وشعبها وقيادتها من أجل ما قدموه من أجل شعب فلسطين، كما أن هذا الدور ليس غريبا على تاريخ مصر والمصريين.


خالد البطش: توحيد الصف الفلسطينى دور ليس جديد... by youm7

وأضاف "البطش"، خلال كلمته أثناء الوقفة التى نظمها أهل غزة بساحة الجندى المجهول، فى غزة، لتقديم الشكر لمصر لدعمها المصالحة الفلسطينية، قائلاً:" المشتركات بين المصريين والفلسطينيين كثيرة فى العروبة والدين ويجمعنا عدو مشترك قتل عشرات الآلاف من أبناء الشعبين.. نحن ومصر فى مركب واحد وعدونا واحد".

 

كانت مصر قد كثفت جهودها الفترة الأخيرة لتحقيق المصالحة الفلسطينية وتعزيز الوحدة الوطنية واستعادة وحدة النظام السياسى الفلسطينى.

 

وقد رحبت جمهورية مصر العربية، بموقف حركتى فتح وحماس بالاستجابة للجهود المصرية، لإنهاء الانقسام، وتحقيق الوحدة الوطنية للشعب الفلسطيني، والتى تأتى فى إطار جهود الرئيس عبدالفتاح السيسي لتحقيق هذه الوحدة وإتمام المصالحة.

 

وأكدت مصر استمرار جهودها واتصالاتها مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن وكافة القوى الفلسطينية بما يخدم المصلحة العامة والقضية الفلسطينية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد جمال

توحيد الصف الفلسطينى ليس جديد على تاريخ مصر قادة وشعبًا

والخيانة والغدر وقتل أبطالنا في سيناء بأيدكم وأيد المرتزقه وعبر الأنفاق التي أنشئت بعلم الابطال لتساعدكم ليس بجديده عليكم أيها الخونه والغدارين خونه وغدارين .... ترقبوا ما يحدث لنا بعد هذا .... لكي الله يا مصر عاشت مصر حره أبيه عصيه رغم أنف الخونه وناكري الجميل تحيا مصر .... تحيا مصر .... تحيا مصر ....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة