أكرم القصاص - علا الشافعي

حقوق الإنسان بالبرلمان: لابد من الحفاظ على هويتنا ومحاربة المثلية

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 07:31 م
حقوق الإنسان بالبرلمان: لابد من الحفاظ على هويتنا ومحاربة المثلية محمد الغول، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد محمد الغول، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، بتحرك الأجهزة الأمنية فى القبض على 7 من المثليين، عقب تحريضهم على الفسق والفجور والترويج للشذوذ الجنسى، ورفعهم أعلام المثليين الجنسيين ، داخل حفل فرقة "مشروع ليلى" الذي أقيم يوم الجمعة الماضى بالتجمع الخامس.

ووصف الغول، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن ما حدث لا يمكن تقبله فى المجتمعات العربية المسلمة، مشيراً إلى أنه يجب تحرى الدقة من قبل  الأمن فبما يخص منح التراخيص لإقامة الحفالات حتى لا تتكرر مثل هذه الواقعة.

وأشار وكيل لجنة حقوق الإنسان إلى أن  هناك شخص حصل على منصب رفيع داخل الأمم المتحدة وهو من المثلين جنسياً، وكان يريد أن ينتشر هذا الموضوع داخل المجتمعات العربية.

وأوضح الغول أن المبادئ و الحريات وحقوق الإنسان المعمول بها فى الأمم المتحدة تسمح بالمثلية الجنسية إلا اذا ما تعارضت مع الأديان السماوية وثقافات الشعوب، مضيفاً أن زوجة الرئيس الأمريكى السابق بارك أوباما عندما زارت البلدان العربية المسلمة إلتزمت بالتقاليد والثقافات السائدة وإرتدت الحجاب.

وأكد الغول، أنه يجب علينا الحفاظ على هويتنا العربية والإسلامية، مشيراً إلى أن كل الأديان السماوية تنكر المثلية الجنسية، ويجب علينا أن نلزم الغرب بإحترام ثقافتنا.

وكانت الأجهزة الأمنية، ألقت القبض على 7 من المثليين، عقب تحريضهم على الفسق والفجور والترويج للشذوذ الجنسى، ورفعهم أعلام المثليين الجنسيين والتى تروج للشذوذ الجنسى، داخل حفل فرقة "مشروع ليلى" الذي أقيم يوم الجمعة الماضى بالتجمع الخامس.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة